رياضة

الدوري الإنجليزي الممتاز.. تشيلسى يعود للانتصارات بثلاثية ضد ليدز


حقق فريق تشيلسي الإنجليزى الفوز على مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ايلاند رود” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.


ليدز ضد تشيلسي


أحرز ماسون مونت الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.



 


وأضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن يختتم روميلو لوكاكو الثلاثية في الدقيقة 83.



 


الدوري الإنجليزي الممتاز


وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى: ميندي، تشالوباه، كريستنسن، روديجر، جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو، بوليسيتش، لوكاكو، ماونت.


ويحتل تشيلسي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.


ونجح تشيلسي فى استعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدف دون مقابل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock