رياضة

الاتفاق بقيادة كارتيرون يصطدم بالهلال للنجاة من الهبوط فى الدوري السعودي


يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلاً على نظيره الاتفاق بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في ملعب الأمير محمد بن فهد، في الخامسة وخمسه وخمسين دقيقة مساءا ، والمؤجلة من الجولة 20 في الدوري السعودي لموسم 2021-2022.


 


وتعد هذه المباراة غير قابلة للقسمة على اثنين ففريق الهلال يحتاج للنقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر، إذ يحتل الزعيم المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 25 مباراة، بينما خاض العميد 26 لقاء جمع منها 61 نقطة.


 


فريق الاتفاق يعيش صراعا كبيرا للنجاة من شبح الهبوط عن دوري الأضواء إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، ولا تفصله إلا نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الرابع عشر، أول مراكز توديع الدوري 


 

وعلى الجانب الآخر يسعى الهلال لاعتماد التشكيلة المناسبة في مباراة اليوم قبل الديربي الساخن أمام الإتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، والذي يسعى للحاق بموقعة الكلاسيكو ضد الهلال والمقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري السعودي.


ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن احمد حجازي يواصل برنامجه التأهيلي اللياقي الانفرادي بشكل مكثف، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية، حيث لديه رغبة كبيرة في تجهيز نفسه بشكل أسرع للمشاركة مع الفريق في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال الأحد المقبل. 


ويغيب أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة في أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت فى الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي وانتهت بفوز السنغال باللقب على حساب الفراعنة.


 


وخاض أحمد حجازي 14 مباراة رفقة الاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم قبل إصابته وسجل خلالهم 3 أهداف.


 


ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة من 26 جولة، وبفارق 9 نقاطة كاملة عن الهلال صاحب الوصافة والمركز الثاني برصيد 52 نقطة.


 


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock