رياضة

أنشيلوتى: ريال مدريد يستحق لقب الليجا وسأجهز اللاعبين لنهائى دورى الأبطال


تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن آخر استعدادات فريقه الملكي لمواجهة ليفانتى غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدورى الإسبانى.


وقال أنشيلوتى، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، لم يعتقد أحد أن ريال مدريد كان سيصل هذا العام إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، وهذا ما خلق الإثارة بين الجماهير.


وأضاف مدرب الريال: الجميع كان يطلب مني أن أقوم بالتناوب والآن أنتم لستم سُعداء بأننى أقوم بالعديد من التغييرات فى التشكيلة، هذا أمر عجيب.


وواصل أنشيلوتي: بسبب العلاقة التي كانت بيني وبين اللاعبين لم يتسبب لى أحد فى مشاكل فى الماضى كان لدى لاعبون يوجهون لي نظرات سيئة عندما لا أدفع بهم للعب لكن في غرفة تبديل الملابس هذه، عندما أُخبر شخصًا أنني سأمنحه فترة راحة يقول لي: “لا مشكلة”.


وأكمل كارلو: جميع اللاعبين سيلعبون في المباريات المتبقية بما فيهم الأساسيون نحتاج أن يلعب الجميع لأنه سيكون من الصعب أن تريح العديد من اللاعبين باستمرار وإلا سيفقدون رتم المباريات الصعبة ولن يلعبون جيدًا في النهائي.


وأكمل أنشيلوتي: لقد شاهدت مباراة ليفربول بالأمس وحللت المباراة إنه فريق أعرفه جيدًا، لقد واجهتهم عدة مرات في السنوات الأربع الماضية أعتقد أنهم يعرفونني أيضًا ويعرفون ريال مدريد جيدًا نحن سنقوم بالتحضير جيدًا، بأقصى درجات الهدوء.


وتابع مدرب ريال مدريد : إذا فقدت القدرة التنافسية، فلن تقوم بعمل جيد في نهائي دوري الأبطال يجب أن نتعامل مع إرهاق اللاعبين بشكل جيد حتى يصلوا للموعد جاهزين هذا هو السبب في أنني غيرت في التشكيلة قليلاً في الديربي ولهذا السبب سأُغير غدًا أيضًا.


وأكمل أنشيلوتي: أنها مسألة وقت بالنسبة لرودريجو سوف ينمو وسوف يتحسن، لأنه يمتلك موهبة كبيرة إنه ذكى للغاية ومتواضع لقد تحسن هذا الموسم وأحدث فرقًا في مباريات مهمة جدًا عليه الانتظار قليلاً، نحن محظوظون بوجود لاعب مثله معنا.


واستكمل أنشيلوتي: أخبرت اللاعبين بأننا علينا أن نفوز بجميع المباريات المتبقية في الليجا، الهدف هو أن يكون الجميع جاهز لمباراة ريال بيتيس لأنه بعدها سيبدأ التحضير للنهائي.


وزاد أنشيلوتي: لقد كان الدوري الذي حققناه رائعًا ونحن نستحقه، لقد كنا أكثر قوة وفعالية من الآخرين بدأنا بشكل جيد وعانينا من لحظتين صعبتين، الأولى في كورنيلا والثانية في الكلاسيكو لا أحد يستطيع أن يقول إن هذا اللقب ليس مستحقا.


وأوضح مدرب المريجنى: انطونيو بينتوس؟ إنه محترف ورائع لديه خبرة كبيرة فى التحضير لهذه الأنواع من المباريات، لقد قمنا بدمج العمل البدنى بشكل جيد مع العمل الفنى والتكتيكى هناك علاقة جيدة بيننا، فهو شخص متواضع إنه يركز بشدة على التفاصيل الصغيرة اللاعبون يثقون به كثيرا.


وقال أنشيلوتى: فى مباراة الغد فقط، سأمنح دقائق لمن لم يلعبوا ضد أتلتيكو مدريد، وبعد ذلك سنخوض مباراة أخرى يوم الأحد نحن لا نستعد للنهائي لكننا نحاول استعادة اللاعبين غير المستعدين بعد نتمنى أن يشارك الجميع في مباراة الجولة الأخيرة ضد ريال بيتيس.


وأضاف أنشيلوتي: يلعب فينيسيوس بشكل جيد للغاية في مركز الجناح الأيسر يمكنه أن يتحسن في التحرك بالكرة والاستمتاع بسرعته أكثر ليس فقط أثناء المواجهة واحد ضد واحد، ولكن أيضًا في المباراة بشكل عام.


وواصل أنشيلوتي: أتفهم أنه ليس لديك الكثير من الأسئلة لطرحها، لكن الأحاديث المنشورة عن سوق ريال مدريد في المستقبل ليست صحيحة أريد أن أتحدث عن مباراة الغد، لقد استعادنا لاعبين عاد كورتوا وفينيسيوس وبنزيما هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن صفقات ريال مدريد القادمة.


وأكمل  أنشيلوتي: غداً هى مباراة أخرى يجب أن نلعبها بشكل جيد الهدف هو نفسه بالنسبة لنا الحفاظ على الإيقاع واللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة سيكون لدينا الوقت للحديث عن روديجر ومبابي بعد النهائي  علينا إنهاء الموسم بشكل جيد  هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمور المتعلقة بالمستقبل.


وأتم أنشيلوتي تصريحاته : هالاند إلى مانشستر سيتي؟ لا أحب الحديث عن هذا الموضوع إنه لاعب رائع وهو نادٍ رائع حديثي يجب أن يكون عن فريقي الذي قادنى للاستمتاع بنهائى دورى أبطال أوروبا مرة أخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock