العاب

شركة TEAMGROUP تكشف عن ذواكرها المطورة بتردد 5600 ميجاهرتز

أعلنت شركة TEAMGROUP اليوم عن ترقية الذاكرة القياسية ELITE U-DIMM DDR5 استجابة لتطور مواصفات ذاكرة DDR5 المستقبلية واتجاهات التطوير. تم تطوير ذاكرة TEAMGROUP ELITE U-DIMM DDR5 القياسية من قدرات البحث والتطوير المتميزة لـ TEAMGROUP وجودة المنتج الممتازة، وهي تتوافق مع معايير JEDEC وتدعم مواصفات الأداء العالي بتردد 5600 ميجاهرتز وجهد 1.1 فولت. تم أيضًا إرسال الذاكرة القياسية TEAMGROUP ELITE U-DIMM DDR5 إلى كبرى الشركات المصنعة للوحات الأم للتحقق منها. بينما يرحب العالم بقدوم عصر DDR5، ستستمر TEAMGROUP في إطلاق منتجات الذاكرة بتوافق شامل ومواصفات مطورة.

وتقوم TEAMGROUP بعمل مبكر في مجال ذواكر DDR5. ففي العام الماضي أطلقت الشركة ذواكر TEAMGROUP ELITE U-DIMM DDR5 4800MHz 1.1V القياسية قبل الصناعة وتعلن الآن عن زيادة التردد من 4800 ميجاهرتز إلى 5600 ميجاهرتز مع نفس الجهد 1.1 فولت، مما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجارب عالية الأداء مع الحفاظ على الطاقة. ستتوفر أيضًا أحدث ذاكرة قياسية TEAMGROUP ELITE U-DIMM DDR5 بسعات مختلفة، بما في ذلك 2X8GB و 2X16GB و 2X32GB ، لتقديم تعدد مهام سلس ومنتج متميز مستقر وعالي الأداء وموفر للطاقة.

تستفيد شركة TEAMGROUP من قدرات البحث والتطوير الناضجة وتسعى جاهدة لتطوير حلول DDR5 متميزة لكل من الألعاب ووحدات الذاكرة القياسية، بهدف دفع المنتجات إلى أقصى حدودها وأيضًا تقديم حلول DDR5 عالية الجودة مع أداء متميز لتلبية احتياجات الحوسبة عالية السرعة للمستهلكين.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock