العاب

بإمكانك لعب Fortnite على أجهزة iOS – من خلال خدمة xCloud

أعلنت مايكروسوفت عن إضافة جديدة لمكتبة خدمة xCloud أو كما تعرف باسم Xbox Cloud Gaming، حيث أصبحت لعبة Fortnite متاحة الآن للتجربة مجانًا دون الحاجة إلى أي اشتراكات وذلك من خلال ميزة البث السحابية عبر شبكة الإنترنت.

تعد Fortnite أول لعبة مجانية يتم تشغيلها على Xbox Cloud Gaming، ولكن هناك المزيد من العناوين في الطريق، ويمكنك تجربة لعبة Epic Games عبر ميزة البث السحابية الآن من خلال موقع Xbox على المتصفح لأنظمة iOS أو Android أو Windows PC، أو من خلال الأجهزة اللوحية.

المثير للاهتمام حقًا أن ملاك أجهزة iOS يمكنك تجربة Fortnite الآن دون أي مشاكل، خاصة وأنه تم إزالة اللعبة من App Store بسبب صدام Epic و Apple ومعركتهما القضائية، بينما تابع بيان مايكروسوفت:

هذه مجرد البداية بالنسبة لنا، سنتعلم ونطبق الملاحظات التي تصلنا، ونتطلع إلى تقديم المزيد من الألعاب المجانية للاعبين في الوقت المناسب من خلال ميزة البث السحابي.

شاركتنا مايكروسوفت أيضًا بعض الإحصائيات حول Xbox Cloud Gaming، مؤكدة أن 10 ملايين شخص قاموا ببث الألعاب باستخدام Xbox Cloud Gaming حتى الآن من خلال Xbox Game Pass Ultimate، بالإضافة إلى ذلك، استخدم الأشخاص في 26 دولة ألعاب Xbox Cloud على أكثر من 6000 نوع من الأجهزة.

ذكرت مايكروسوفت أيضًا أنها عملت مع أكثر من 125 مطورًا لإطلاق ما يزيد عن 350 لعبة من خلال ميزة البث السحابي في خدمة Xbox Game Pass.

بإمكانك لعب Fortnite على أجهزة iOS – من خلال خدمة xCloud

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock