آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حظك اليوم برج الحوت الخميس 5-5-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة

كشفت خبيرة الأبراج الفكلية عبير فؤاد، عن توقعاتها لمواليد برج الحوت وحظك اليوم الخميس الموافق 5 مايو على الصعيدين العاطفي والعملي، لمساعدته في فهم مجريات اليوم كون هذا المولود من الشخصيات شديدة الحساسية في تعاملها مع الآخرين، كما أنه مبتكر ومبدع في أفكاره وخططه، وهذا ما يساعده دائمًا على التميز وسط أقرانه وزملائه في العمل.

ويحرص مولود برج الحوت على عمل توازن في حياته الاجتماعية والمهنية وجميع الأمور المختلفة، وذلك بمنتهي الالتزام والعناية، كما يسعى دائما لتحقيق التواصل مع الأشخاص المحيطين به، كما أنه من الشخصيات الغامضة ومن الصعب معرفة ما يدور في داخله من أفكار وقرارات، ويحب أن يكون محورا مهما لدى المحطين به.

حظك اليوم مولود برج الحوت مهنيا

اجتماعيا ومهنيا حظك اليوم مولود برج الحوت القمر في وضع داعم يمنحك حماسا ونشاطا وطاقة، واليوم هو وقت التركيز وتوطيد العلاقات والاتصالات.

حظك اليوم مولود برج الحوت عاطفيا

وعاطفيا الشمس في منزل العلاقات، واليوم هناك فرصة لقضاء أوقات عائلية وعاطفية مميزة.

العلاقات ومولود برج الحوت

من أبرز الصفات الحميدة في برج الحوت أنه داعم لكل من حوله كما أنه شديد الاهتمام بالجميع، وكثيرًا ما يعمل على تنفيذ أي طلب مساعدة يطلب منه، وهذا يجعله شديد التحمل للأمور غير المسئول عنها وكثيرًا ما يمثل الأمر ضغطًا نفسيًا عليه، إلا أنه لا يمتلك الجرأة لرفض أي طلب من المحطين به، كما لا يستطيع رفض المسئوليات الإضافية التي قد تُلقى على عاتقه بشكل مفاجئ وغير مخطط له.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock