العاب

انتقال حقوق ألعاب مارفل لشركة Embracer Group قد يتطلب موافقة ديزني

مع استحواذ Embracer Group على Eidos Montreal و Crystal Dynamics، فإن مستقبل ألعاب مارفل التي عملت عليها هذه الفرق في الفترة الماضية أصبح موضع تساؤل، هل يمكن أن نرى جزء ثانٍ من Guardians of the Galaxy؟ هل سيستمر دعم Marvel’s Avengers في الفترة القادمة؟، لا يوجد إجابة مؤكدة حتى اللحظة.

أوضح Lars Wingefors، الرئيس التنفيذي لشركة Embracer Group، أن “جميع الألعاب التي طورتها الاستوديوهات مشمولة في الصفقة”، ومع ذلك، هناك حاجة لعدد من الموافقات الخارجية من الأطراف الأخرى من أجل إتمام الصفقة بنجاح، قاصدًا بتلك التصريحات الشركاء المالكين لتراخيص مجموعة من الألعاب مثل عناوين مارفل، ما يعني أن موافقة شركة Disney ضرورية للعمل على أجزاء مستقبلية من العناوين السابق ذكرها.

أشار المدير التنفيذي إلى أنه لا يتوقع أن يتم رفض تلك الصفقة من قبل الشركاء التنظيميين أو الشركاء التجاريين، ومع ذلك، يجب التريث إلى ان يتم الاتفاق على كافة النقاط، موضحًا أن خطط دعم ألعاب Marvel’s Avengers و Guardians of the Galaxy مستمرة كما هي دون أي تغييرات في الوقت الراهن.

يشار إلى أن المحلل David Gibson من وكالة MST Financial نشر تغريدة يدلي بها برأيه حول هذه الصفقة، وكشف السر وراء قيمة هذه الصفقة المنخفضة، حيث ذكر ديفيد بأن Square Enix خسرت 200 مليون دولار بأقل من عامين والسبب ألعاب مارفل ويقصد لعبتي Avengers و Guardians of the Galaxy.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock