اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

أحدث الصور المسربة لساعة جوجل الذكية Pixel

كشفت أحدث التسريبات عن عدد من الصور الحية لساعة Pixel الذكية المرتقبة من جوجل، كما إستعرضت التسريبات بعض المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب في خريف هذا العام.

حجم الساعة الذكية 

أوضح مصدر التسريبات أن ساعة جوجل Pixel الذكية لا تأتي بحجم 46 مم المميز لساعة Galaxy Watch، حيث تتميز بحجم أكبر من حجم ساعة ابل الذكية نموذج 40مم بنسبة بسيطة، كما تتميز بوزن 36 جرام، أي وزن أكبر من ساعة ابل الذكية Series 7 المميزة بإطار من الألومنيوم وحجم 41مم.

تصميم بسمك أكبر للإطارات

تأتي ساعة Pixel الذكية بتصميم أكثر سماكة للإطارات من الساعات المنافسة في الأسواق، ولقد نشرت صور ثلاثية الأبعاد سابقة للساعة الذكية عبر Evan Blass و 91mobile والتي أوضحت تصميم بدون إطار تقريباً، إلا أن الصور الحية تكشف عكس ذلك، حيث تأتي الحواف بتصميم كبير.

كما تأتي الساعة الذكية بتصميم مختلف عن تصميم ساعات ابل Apple Watch Series 6 أو Series 7 التي تأتي بحواف فائقة النحافة وتصميم مستطيل.

ويشير مصدر التسريبات إلى أن الساعة الذكية لا تتوافق مع تقنية سامسونج PowerShare، أيضاً لا تدعم معايير الشحن اللاسلكي Qi، لذا قد ترتكز الساعة الذكية على الشحن عبر كابل شحن أو تقنية جديدة مستقلة وخاصة بشركة جوجل.

سوارة المعصم 

تؤكد الصور الحية المسربة على أن سوارة المعصم الخاصة بساعة Pixel لا تختلف عن سوارة Apple Watch الإصدار الرياضي، أو سوارة الساعة الذكية Fitbit، من جانب أخر يتميز تصميم Pixel Watch بدعم إزالة السوارة عبر زر منزلق على غرار ساعة Apple Watch.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock