رياضة

يوفنتوس يستضيف فينيزيا لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإيطالي


يستضيف فريق يوفنتوس نظيره فينيزيا فى الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويسعى اليوفى للفوز واقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على حظوظ فى التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.


 


وكان يوفنتوس قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد، ليضيف 3 نقاط جديدة لرصيده في ترتيب الدوري الإيطالي.


 


ويدخل يوفنتوس المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 66 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 6 مباريات. 


 


وفى المقابل، يعاني فينيزيا من سوء النتائج هذا الموسم فقد كان آخر فوز أمام تورينو بهدفين مقابل هدف واحد في 12 فبراير الماضي، وبعدها لعب الفريق 9 مباريات حقق خلالها تعادل واحد ثم 8 هزائم متتالية كانت آخرها أمام أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


 


ويطمح فينيزيا في الفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على حظوظه والتمسك بالأمل الأخير في إمكانية البقاء داخل منافسات الكالتشيو في الموسم المقبل.


 


ويحتل فينيزيا المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 22 نقطة حصدها من 33 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 21 مباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock