اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

انفينكس تكشف عن هواتفها الجديدة

قامت شركة انفينكس بالاعلان مؤخرا عن مجموعة من أجهزتها المحمولة الجديدة في الأسواق.. كالعادة لم تعلن انفينكس عن أسعار هواتفها الجديدة حتى الأن.. لكن نتوقع أن يتم الاعلان عن الاسعار قريبا

اصدارات انفينكس الجديدة

  • تم الكشف عن ثلاثة هواتف Infinix جديدة. يوفر Infinix Note 12 شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة ومجموعة شرائح Helio G88. يحصل Inifinx Hot 12 على شاشة IPS LCD مقاس 6.82 بوصة أكبر مع دقة HD + بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يعد Infinix Smart 6 HD خيارًا مناسبًا للميزانية مع شاشة 6،6-inch HD + LCD و نظام التشغيل Android 11 Go Edition.
  • يحصل Infinix Note 12 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تستقر في خلف الهاتف بالاضافة إلى  عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ووحدة مساعدة من نوع QVGA. توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل على شكل قطرة الماء. كما ياتي الهاتف مع معالج Helio G88 من MediaTek بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4/6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عبر microSD. كما ياتي الهاتف مع واجهة مستخدم XOS 10.6 من Infinix أعتمادا على نظام Android 11. كما يأتي Infinix Note 12 مع بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 33 وات

  • يتم تشغيل Infinix Hot 12 بواسطة مجموعة شرائح Helio G85 من MediaTek مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 128 جيجابايت والتي يمكن توسيعها عبر microSD. توجد كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في خلف الهاتف بجانب وحدة مساعدة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة AI. الجهاز مزود ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 18 وات. يعمل الهاتف أيضًا بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة المستخدم XOS 10.6.

  • يأتي هاتف Infinix Smart 6 HD مع كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة AI في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل موجودة في فتحة مخصصة لها في مقدمة التصميم. ياتي الهاتف مع واجهة المستخدم XOS 7.6 المعتمدة على نظام التشغيل Android 11 Go. يمكنك أيضًا الحصول على بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 10 وات. هناك مجموعة شرائح غير مسماة تعمل بسرعة 1.6 جيجا هرتز مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت.
  • لم يتم تأكيد الأسعار والتوافر للهواتف الثلاثة الجديدة. لكن عند الاعلان عن هواتف انفينكس الجديدة في السوق العربي يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock