اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

سامسونج تطلق تحديث One UI 4.1 لمجموعة هواتف جديدة.. تعرف عليها

قبل بضعة أيام ، أرسلت Samsung تحديث One UI 4.1 إلى هاتفها الجديد Galaxy S20 FE 5G ، واليوم حان دور إصدار 4G لتلقي نفس المعاملة بالضبط. والحصول على التحديث الجديد. ضمن خطة سامسونج الرامية لتوفير تحديثاتها للهواتف في اسرع وقت ولأطول فترة ممكنة حتى يشعر المستخدمين أنهم يضعون أموالهم في النهاية في المكان الصحيح

تحديث One UI 4.1

  • يتم طرح تحديث One UI 4.1  الآن في مناطق متعددة لكل من إصدارات Exynos و Snapdragon 4G. لكن انتظر ، هاتف S20 FE 4G ليس وحده! لقد شق تحديث One UI 4.1 طريقه أيضًا إلى Galaxy A71 5G ، والذي يتخطى One UI 4.0 تمامًا ، حيث يتم تحديثه مباشرة إلى One UI 4.1 الأمر الذي يجعلنا متفائلين بالطريقة التي تعمل بها تحديثات سامسونج لمستخدمي ومحبي هواتفها حول العالم
  •  مما يعني أن هذا هو أول تحديث لنظام Android 12. و جدير بالذكر أن وحدات A71 5G المباعة في الإمارات العربية المتحدة وكوريا هي الأولى التي تحصل على One UI 4.1 ، كاملة مع مستوى التصحيح الأمني ​​لشهر مارس 2022.

  • أخيرًا ، يحصل Galaxy A52s 5G على One UI 4.1 في أوروبا وكوريا ، مع المزيد من المناطق التالية بالتأكيد قريبًا. كان تحديث One UI 4.0 الخاص بـ A52s 5G عبارة عن فوضى ، حيث قدم العديد من الأخطاء والمشكلات ، ونأمل أن يعمل تحديث One UI 4.1 هذا على إصلاح كل هذه المشكلات. يجلب تحديثات الأمان لشهر مارس 2022 على الأقل.
  • بالنسبة لجميع هذه الإصدارات ، ضع في اعتبارك أن عمليات التحديث أونلاين يتم تنظيمها عادةً بحيث لا تصل كل التحديثات لكل الهواتف دفعة واحدة حتى لا تتأثر سيرفرات التحميل ، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام (إن لم يكن أسابيع) قبل أن تتلقى جميع الوحدات الموجودة  هذا الإشعار.

  • إذا كنت لا تتحلى بالصبر ولديك أحد هذه الهواتف ، فيمكنك دائمًا التحقق يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. ومن ثم الدخول للتحديث والقيام به..
  • ننصح دائما بأخذ نسخة احتياطية من بيانات الهاتف قبل الدخول لمنطقة التحديث. كما ننصح بضرورة وضع الهاتف على الشاحن والتأكد أنه مشحون لنسبة كبيرة قبل البدء في عملية التحديث. لضمان عدم فقد اي بيانات أو حدوث أي مشاكل غير متوقعة أثناء عملية التحديث.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock