رياضة

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على نقاط الفرق المتأهلة لربع النهائي والتصينف


يجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في القاهرة، اليوم الثلاثاء، أن قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يشارك فيها 6 أندية عربية أبرزها الأهلي والوداد والرجاء والترجي بجانب صن داونز وبترو أتليتكو، كما تقام قرعة الكونفيدرالية بعدها.


ولحق الأهلي بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري الأبطال إثر فوزه الصعب على نظيره الهلال السوداني بهدف دون رد.عقب الوصول للنقطة العاشرة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 16 نقطة، فيما ودع البطولة قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ بعد توقف رصيدهما عند 4 نقاط فقط.


 


ونستعرض الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل القرعة التى سيتم سحبها اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.


 


تأهل من المجموعة الأولى فريق صن داونز الجنوب إفريقي متصدرًا ترتيبها برصيد 16 نقطة، والأهلي في الوصافة بـ10 نقاط.


 


وفي المجموعة الثانية، نجح الرجاء المغربي في تصدر الترتيب برصيد 15 نقطة بعد فوزه على الوصيف وفاق سطيف الجزائري الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط.


 


نجح الترجي التونسي أن يعتلي قمة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة يليه شباب بلوزداد الجزائري الذي تجمد رصيده عند 11 نقطة 


 


وفي المجموعة الرابعة، يأتي الوداد على القمة برصيد 15 نقطة، بعدما هزم بترو أتلتيكو الأنجولي الوصيف برصيد 11 نقطة بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراتهما بالأمس على مركب محمد الخامس.


 


كما نستعرض في الانفوجراف التالي تصنيف قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التى سيتم سحبها 


 


التصنيف الأول ضم كلا من : صن داونز الجنوب إفريقي ، الرجاء المغربي ، الوداد المغربي ، الترجي التونسي 


 


التصنيف الثاني ضم كلا من : الأهلي ، وفاق سطيف ، شباب بلوزداد ، بتروأتليتكو 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock