رياضة

لحظة وصول صلاح ومانى ونجوم ليفربول إلى أنفليد استعدادا لمباراة واتفورد.. فيديو


شارك نادى ليفربول الإنجليزي، جمهوره ومتابعيه عبر الحساب الرسمى للفريق على موقع “تويتر”، مقطع فيديو للحظة وصول الجهاز الفني واللاعبين ومنهم محمد صلاح، لحظة وصولهم إلى ملعب استاد الانفليد، استعدادا لمباراة واتفورد، التى تقام في الواحدة والنصف ظهر اليوم.


ظهر في الفيديو الذى نشره الحساب الرسمي للريدز على “تويتر”، لحظة دخول محمد صلاح، وساديو مانى، وزملائهم فى الفريق إلى أنفليد، استعدادا لخوض مباراة اليوم ضد واتفورد.


يستضيف فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره واتفورد، في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في مواجهة للريدز بعد نهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


محمد صلاح


يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 69 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، وينتظر محمد صلاح المشاركة في مباراة اليوم، من أجل رفعه رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي والابتعاد بجدول صدارة الهدافين الذي يتربع على عرشه برصيد 20 هدفا.


وساهم النجم المصري مُحمد صلاح في تسجيل 11 هدف خلال 7 مباريات في البريميرليج ضد واتفورد، حيث سجل الفرعون 9 أهداف، وله  2 اسيست بصناعة هدفين، ويبحث مو عن تسجيله الهدف العاشر الشخصى في شباك واتفورد اليوم.

ساديو مانى
ساديو مانى


ويخوض ليفربول مباراة واتفورد بهدف واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع انتظار تعثر مان سيتي في مباراته أمام مضيفه بيرنلي في الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ذاتها.


ويترقب فريق ليفربول يترقب العديد من المواجهات الحاسمة خلال شهر أبريل الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، فبخلاف مباراة اليوم واتفورد، أمام الريدز قمة نارية أمام مانشستر سيتى، حيث يتقابل معه مرتين خلال أسبوع، الأولى في الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي، والثانية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock