رياضة

مدافع ميلان يكشف رد فعله بعد الهتافات العنصرية فى مباراة كالياري


تحدث فيكايو توموري، مدافع فريق ميلان الإيطالي، عن الهتافات العنصرية التي طالته في الكالتشيو خلال مباراة كالياري هو والحارس مايك ماينان، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.


وقال توموري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ميلان: “بعد المباراة كنا سعداء بالنتيجة، لكن بعد ذلك سمعنا بعض العبارات العنصرية”.


 


وأضاف توموري: “كان الفريق بأكمله يدعمنا، حتى على وسائل التواصل الاجتماعي، أدلى النادي ببيان ضد ما حدث، هكذا تكون الأمور بين العائلة الواحدة”.


 


واختتم مدافع ميلان حديثه: “عندما وصلت للسان سيرو، كنت متحمسًا للعب مع الفريق، الجميع يجعلني أشعر وكأنني في منزلي، كما لو كنت لا أزال في إنجلترا، لقد مر عام وشهرين، لكن تبدو الفترة أنها أطول من ذلك بكثير، أنا حقا سعيد جدا هنا”.


 


وتصدر الإنجليزي فيكايو توموري مدافع تشيلسي سابقاً انتقاله إلى نادي ميلان بعد إعارة امتدت 6 أشهر فى سان سيرو عقب تفعيل بند البيع النهائي بعد تألقه اللافت للنظر، قائمة أغلى 10 صفقات فى الانتقالات الصيفية بالدوري الإيطالي.


 


مدافع ميلان فيكايو توموري هو أغلى صفقة في الدوري الإيطالي حتى الآن بـ 29 مليون يورو، يليه نيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا.


 


ويعتبر قلب الدفاع الإنجليزي أغلى صفقة حتى الآن متفوقاً على انتقال نيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا، الذى انضم مقابل 23 مليون يورو من شتوتجارت، حيث وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع توسكانا.


 


ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا”، يعد انتقال خوان موسو مقابل 20 مليون يورو مع أتالانتا ثالث أغلى صفقة فى الدوري الإيطالي حتى الآن، يليه ماتيو بوليتانو وويستون ماكيني.


 


وأكمل الجناح الإيطالي ماتيو بوليتانو انتقالًا دائمًا بقيمة 19 مليون يورو إلى نابولي في فبراير الماضي بعد ظهوره الأول مع الأزوري في الجزء الثاني من الموسم.


 


وفي شهر مارس الماضي، أعلن يوفنتوس عن انتقال ماكيني الدائم إلى تورينو مقابل 18.5 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت محتملة قدرها 6.5 مليون يورو.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock