العاب

كورساير تطلق لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية K70 RGB PRO باللغة العربية

كشفت شركة كورسير اليوم عن أحدث عضو في سلسلة لوحات مفاتيح K70 الأكثر مبيعًا: لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية CORSAIR K70 RGB PRO. وتجمع K70 RGB PRO بين التصميم المشهود والهيكل المبني من الألمنيوم لـ K70 بالحجم الكامل مع إضاءة CORSAIR RGB الشهيرة والأداء على مستوى البطولات، وتضع معيارًا جديدًا للوحة مفاتيح ألعاب كاملة الحجم. وتتوفر مع مجموعة واسعة من المفاتيح الميكانيكية CHERRY MX الموثوقة ومحملة بميزات لمساعدة اللاعبين على تحقيق أقصى استفادة من إعدادهم، حيث يمكن لأي شخص العثور على لوحة K70 RGB PRO المناسبة لأسلوب لعبهم.

تتوفر لوحة K70 RGB PRO مع مجموعة من المفاتيح الميكانيكية CHERRY MX الألمانية الصنع، مما يوفر متانة استثنائية وجودة مرادفة لـ CHERRY. مع وجود خمسة أنواع من المفاتيح المعروضة، من الضغط السلس الخطي والحريري لـ MX Red إلى التشغيل السريع لـ MX Speed، توفر K70 RGB PRO تجربة ألعاب وكتابة من الدرجة الأولى مضمونة لسنوات من الاستخدام المتواصل. وهذه التجربة تكملها أغطية مفاتيح PBT مزدوجة اللقطات متينة وعالية الجودة، مصبوبة بدقة لمقاومة التآكل والبهت حتى تظل لوحة مفاتيحك تبدو كالجديدة وتشعرك بالانتعاش حتى لسنوات قادمة، مع السماح لإضاءة RGB المذهلة لكل مفتاح بالتألق ببراعة.

تم تصميم لوحة مفاتيح  K70 RGB PRO لتلبية احتياجات لاعبي أجهزة الحاسب الشخصية اليوم. فهيكل الألمنيوم المصقول المميز والتخطيط بالحجم الكامل الذي يعتبر K70 له عوائد مترادفة، مما يمنح K70 RGB PRO مظهرًا مبدعًا، ينعكس على أسلوب CORSAIR الذي لا لبس فيه، مع متانة مشهورة. وتضع بكرة الصوت المصنوعة من الألومنيوم ومفاتيح الوسائط المخصصة تحكمًا فوريًا في الوسائط الخاصة بك في متناول يدك، بينما يوفر مسند راحة اليد الجديد الملمس راحة ممتدة مع سطح منقوش للإمساك به، مع ملحق مغناطيسي بسيط يتم تثبيته بسلاسة على لوحة المفاتيح.

تمنح K70 RGB PRO البطولة معنى جديدًا تمامًا من خلال مفتاح دورة مخصص يقفل على الفور الإضاءة الخلفية الثابتة ليقلل من التشتيت ويعطل أي عمليات تنشيط ماكرو عرضية أثناء التنافس على أعلى مستوى. وتتصل K70 RGB PRO عبر كبل USB من النوع C مضفر قابل للفصل، مما يجعل من السهل خوضه أثناء التنقل والإعداد للمنافسة التالية – فقط قم بتوصيله وستكون جاهزًا لخوض المعركة.

يريد لاعبو ألعاب الحاسب التنافسيون الحصول على كل ميزة يمكنهم الحصول عليها، والأهم من ذلك كله هو السرعة. تضمن تقنية AXON في K70 RGB PRO معالجة جميع أوامرك في اللحظات الأكثر أهمية في الألعاب الأكثر أهمية وتسليمها في أسرع وقت ممكن – حتى 8 مرات أسرع من لوحات مفاتيح الألعاب القياسية. فعندما يمكن حتى لجزء من الثانية من زمن الوصول أن يعني الفرق بين النصر والهزيمة، يمكن للاعبين اللعب بثقة وهم يعلمون أن لوحة مفاتيح K70 RGB PRO ستنقل مدخلاتهم على الفور تقريبًا.

ويتيح لك برنامج CORSAIR iCUE القوي تخصيص الإضاءة الخلفية RGB لكل مفتاح ومزامنتها مع بقية إعداد iCUE للحصول على تأثيرات ضوئية مذهلة على مستوى النظام. كما يمكن برمجة كل مفتاح تقريبًا من خلال iCUE أو عبر تسجيل الماكرو المدمج، مما يجعل التحكم المتقدم في متناول يدك كلما احتجت إليه للحصول على ميزة في المعركة.

تلتقي التقنية الحديثة مع التصميم اللامع في لوحة مفاتيح K70 RGB PRO، وتبلغ ذروتها في إضافة جديدة مذهلة إلى مجموعة CORSAIR التي ترقى إلى اسم K70 الأسطوري.

التوافر

تتوفر لوحة مفاتيح CORSAIR K70 RGB PRO الان من متجر ويب CORSAIR والمتاجر المحلية والموزعين المعتمدين في منطقة الشرق الاوسط.

ويتم دعم CORSAIR K70 RGB PRO بضمان لمدة عامين، جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock