العاب

دليل Elden Ring: أفضل 10 أسلحة بعد تحديث 1.03

بالرغم من أن التحديث رقم 1.03 للعبة Elden Ring تسبب في تحجيم قوة العديد من الأسلحة والأدوات، إلا أن أستوديو FromSoftware قام بإصلاح العديد من الأخطاء والمشكلات التي جعلت أسلحة أخرى أكثر قوة عند استخدام مهارات محددة.

استكمالاً لسلسلة مقالات دليل Elden Ring التي نفدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين، سنركز اليوم على استعراض أفضل 10 أسلحة في اللعبة بعد تحديث 1.03.

Rivers of Blood

بالرغم من عدم توافر السلاح حتى وقت متأخر جدًا من أحداث اللعبة، إلا أنه مازال يستحق اهتمامك بدون شك وسيوفر لك أفضلية كبيرة، تكمن المشكلة في تأثر Rivers of Blood بمشكلة تحجيم إحصائيات Arcane، واشتهر السلاح بالقوة المفرطة قبل أن يتم تعديله في التحديث الأخير، رغم ذلك، إذا استخدمت سلاح الكاتانا هذا مع مهارة Ash of War فسيصبح أفضل من أي وقت مضى، وتوقع أن ترى الكثير منه في غزوات اللاعبين لبعضهم البعض إلى أن يتم تعديله في التحديثات المستقبلية.

Mohgwyn’s Sacred Spear

تصيب غالبية هجمات Ashes of War الأعداء أمام اللاعب، ولكن إذا كنت تريد تدمير كل شيء حولك في دائرة نصف قطرها 10 أقدام، يمكنك الآن القيام بذلك باستخدام رمح موهغوين المقدس، وبالرغم من أنه لا يتمتع بنفس سرعة الأسلحة الأخرى مثل Rivers of Blood و Eleonara’s Poleblade إلا أنه مازال يتمتع بنطاق لائق ويتسبب في أضرار كبيرة.

إذا استخدمت مهارة Bloodboon Ritual على السلاح، فإنها تخلق ثلاثة انفجارات كل منها يلحق أضرارًا جسيمة بالأعداء، كما أنها لا تنقطع طوال فترة الهجوم تقريبًا وتتحكم في معظم الهجمات، ناهيك عن استخدام تعويذة bloodflame لإضافة ضرر النزيف للسلاح.

Morgott’s Cursed Sword

يعتبر Rivers of Blood سلاحًا رائعًا للاعبين الذين يرغبون في إحداث أضرار جسدية وتأثير النيران على حد سواء، ولكن ماذا لو كان العدو مقاومًا للنار؟ هنا يأتي دور سيف مورغوت الملعون الذي بالرغم من كونه greatsword، إلا أنه يتمتع بالسرعة الكافية ويتسبب في أضرار كبيرة وتراكم النزيف على الأعداء ويضيف عنصر النار مع رماد Cursed-Blood Slice الذي يصيب العدو بضرر الانفجار بعد ثانية واحدة من استخدامه، وهي الميزة التي توفر لك الأفضلية في استنزاف صحة أعدائك وكذلك مقاطعة أساليبهم الهجومية مما يترك لك متنفس، كل هذا بالإضافة للقدرة على استخدام Cursed-Blood Slice مرتين على التوالي لما مجموعه أربع هجمات، ما يعني تحويل معظم أعدائك لجثث هامدة في وقت قياسي.

Nightrider Flail

ليس السلاح الأسرع في قائمتنا، ولا يقدم أكبر نطاق عند استخدامه ضد الخصوم، ولكن عند استخدامه مقترنًا بمهارة Ash of War الصحيحة، يتسبب Nightrider Flail في تراكم هائل للنزيف ويمكن صقله بأي عدد من التأثيرات من خلال العناصر المختلفة أو التعويذات، مما يوفر مرونة كبيرة في استخدامه بحرية تامة في المعارك والاشتباكات المختلفة بحسب طبيعة كل خصم.

Ghiza’s Wheel

تمامًا مثل سلاح Whirligig Saw في Bloodborne، سيعمل هذا السلاح على تمزيق الأعداء إربًا، وتركهم ينزفون، ثم يحول ما تبقى منهم إلى هياكل عظمية لا حول لها ولا قوة، كذلك يتمتع بتأثير الضرر الكبير، ومجموعة من الحركات القوية، وبما أنه يمكن العثور عليه قبل نهاية اللعبة بوقت كافٍ، سيفيدك في التحديات الأخيرة وسيمنحك الأفضلية في العديد من المواجهات الصعبة.

Eleonara’s Poleblade

ربما استخدمه اللاعبون قبل التحديث للتباهي به كما لو أنهم في عالم Star Wars، ولكنه لم يكن فعال أو مؤثر بدرجة كبيرة، ولحسن الحظ لم يعد هذا هو الحال بعد التحديث الأخير، حيث يعتبر سلاحًا مثاليًا للتعامل مع الحشود والأعداد الكبيرة، وأصبح أسرع من أي وقت مضى، ومازال يتمتع بضرر زيادة النزيف، ومع زيادة إحصائيات Arcane بشكل صحيح، يمكن للاعبين استخدام السلاح للدوران والتخلص من الأعداء المتجمعين، أو على الأقل تركهم على حافة الموت.

علاوة على ذلك، حوّل التحديث رماد Bloodblade Dance إلى سلاح فتاك يوفر سلسلة من الهجمات السريعة والمدمرة التي تقضي على خصومك سريعًا، يعني هذا أن اللاعبين قد يتعرضون لبعض الضربات أثناء استخدام Bloodblade Dance، إلا أن بإمكانهم الآن إحداث ضرر أكبر مما يتلقونه.

Moonveil

يعتبر سيف Moonveil الخيار المثالي إذا كنت تريد سلاح يمتاز بالسرعة والبراعة ويعمل بشكل جيد مع السحر والشعوذة، ومن المثير للاهتمام أن استخدام Ash of War على السلاح يتسبب في أضرار جسيمة حتى عند مستويات الترقية المنخفضة والإحصائيات التي تمت ترقيتها بشكل معتدل، وبالرغم من تعديل طريقة عمل السلاح وتأثيره في التحديث الأخير، إلا أنه مازال يتسبب في أضرارًا مذهلة مع غالبية الأعداء.

Bloodhound’s Fang

يعد Bloodhound’s Fang واحدًا من أقدم وأفضل الأسلحة التي يمكن العثور عليها طوال عمر العنوان، حيث يتسبب في أضرار جيدة من تلقاء نفسه، ولكن قم بإقرانه مع Ash of War وسيوفر وقتك من خلال القضاء على الممرات والغرف المليئة بالأعداء في لمح البصر.

Bloody Helice

لطالما كان سيف Bloody Helice يتمتع بسرعة مناسبة، ولكن الآن يمكنه التسبب في ضرر أكبر للخصوم بفضل التحديث الأخير، علاوة على ذلك، يعمل السلاح بشكل مثالي مع مهارة Dynast’s Finesse التي تبدأ بخطوة طويلة للخلف يتبعها اندفاعًا قويًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تحويل تلك المهارة إلى هجوم كاسح إذا تم تفعيل Dynast’s Finesse مباشرة قبل أن يهاجمك الخصم، حيث تتيح للمستخدمين الانزلاق بعيدًا والرد بهجوم مضاد مدمر، كما أن كل إصابة مع Bloody Helice تتسبب في ضرر النزيف.

Reduvia

تعتبر الخناجر اقتراحًا محفوفًا بالمخاطر في Elden Ring، من ناحية، هم أسرع الأسلحة في اللعبة، ولكن من ناحية أخرى، لديهم أقل نطاق ويجبرونك على الاقتراب من خصمك بدرجة كبيرة، رغم ذلك، تمكن سلاح Reduvia من حل تلك المشكلة بشكل مثالي.

يعد Reduvia الخنجر الوحيد في Elden Ring الذي يتناسب مع إحصائيات Arcane، لذلك قبل التحديث، لم يكن يتسبب في أضرار كبيرة، ولكن الآن يعتبر سلاحًا مميتًا خاصة مع قدرته على إحداث ضرر النزيف، على الجانب الآخر، يمكنك التغلب على مشكلة نطاق الخنجر من خلال مهارة Reduvia Blood Blade التي تطلق قذيفة من الدم تجعل السلاح مثاليًا في الاشتباكات بعيدة المدى، وتستهلك 6 نقاط تركيز فقط عند كل استخدام، ما يعني امتلاك خنجر يعمل مثل المدفع الرشاش، بينما تتسبب كل ضربة في زيادة ضرر النزيف.

تلك هي أبرز الأسلحة التي يمكنك استخدامها في Elden Ring بعد تحديث 1.03، كذلك يمكنك الاطلاع على مقالنا السابق “أقوى 10 استدعاءات الأرواح في Elden Ring“.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock