Huawei P40 proسيارات

تفاصيل الاتفاق مع شركة عالمية لبدء إنتاج السيارات الكهربائية

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، توقيع اتفاقية مساهمين بين شركة النصر للسيارات والشركة الوطنية للسيارات (ناتكو)، لتأسيس أول وأكبر شركة متخصصة فى توزيع وبيع وتقديم خدمات مابعد البيع والصيانة للسيارات الكهربائية فى مصر وكذلك تقديم الحلول التمويلية والتأمينية للسيارات الكهربائية التى ستقوم بتوزيعها.

والشركة الجديدة ستكون الموزع الوحيد للسيارة التى ستقوم شركة النصر بإنتاجها فى مصر خلال عام 2023، بالإضافة إلى عدد من أنواع وموديلات السيارات الكهربائية المختلفة التى ستقوم الشركة الجديدة باستيرادها أو توزيعها من ماركات عالمية أخرى لتقديم باقة متكاملة من أنواع السيارات الكهربائية من كل الفئات والموديلات لتلبية احتياجات المستهلك المصري.

اقرأ أيضاً | «قطاع الأعمال»: دعوة التحالفات ذات الخبرة لإدارة محطات شحن السيارات

والشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) هى المالكة لشبكة التوزيع الأكبر لسيارات «مرسيدس بنز» فى مصر، وتملك 7 صالات عرض ومراكز خدمة منتشرة فى القاهرة والجيزة والإسكندرية والساحل الشمالى والغردقة.

وتقوم حاليا شركة النصر للسيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية بالاتفاق على التفاصيل النهائية للتعاقد على ترخيص إنتاج سيارتها الكهربائية الجديدة مع الشريك الأجنبى تحت علامتها التجارية «نصر»، على أن يتم توقيع العقود قريبا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock