العاب

دليل Elden Ring: كيفية الحصول على سيف Moonveil  بسرعة باللعبة؟

صحيح أن لعبة Elden Ring تقدم مستوى تحدي مرتفع خصوصاً لمن هم ليسوا من فئة جمهور السولز، لكنها تعوض اللاعبين بمجموعة من المهارات والقدرات وكذلك الأسلحة القوية التي ستعينهم بالقتال ومواجهة أعتى الزعماء. ضمن مقالات دليل Elden Ring شاركناكم بطريقة الحصول على سلاح Sword of Night and Flame.  واليوم سنتابع مع سلاح آخر اشتهر بين صفوف اللاعبين وحظي بشعبية لديهم وهو Moonveil حيث سنشرح لكم ما هو هذا السيف وكيف نحصل عليه؟

ما هو سلاح Moonveil؟

هو سيف تمت صياغته من glintstone ويعد تحفة صانع سيوف من Sellian. يكمل الضوء النصل عند تغليفه ، موضحًا لقب Moonveil الخاص به. وهو سيف يعتمد على السحر ويتطلب 12 قوة و 18 مهارة Dexterity و 23 ذكاءً لاستخدامه. يعتبر على نطاق واسع أحد أفضل أسلحة الاشتباكات والمبارزة لأي بنية سحرية نظرًا لتوسيع نطاق الذكاء القوي ، كما أنه يتسبب في تراكم الدم ليتسبب ببعض الأضرار الإضافية.

أكثر ما يميزه هي قدرة Moonviel الفريدة التي تحمل اسم (Transient Moonlight) هذه المهارة تمكن السيف من إطلاق موجة أفقية من الطاقة السحرية لتسبب ببعض الأضرار المدمرة. لكن يتطلب القيام بذلك الكثير من نقاط التركيز ، لذلك من الأفضل استخدامها باعتدال.

تلك القدرة تتيح تنفيذ هجوماً سريعًا باستخدام السحر مما يمكنك من معاقبة الأعداء عبر مسافات طويلة بشكل مدهش وغالبًا ما تمر تلك الهجمات عبر الحواجز، وبالتالي، سيكون هذا هو هجومك الأساسي لجزء كبير من بقية اللعبة.

أين تحصل على سيف Moonveil؟

لكي تحصل على كاتانا Moonveil عليك السفر إلى شمال غرب Caelid مباشرةً جنوب الطريق الذي يؤدي إلى Limgrave وبالقرب من مخيم جنود Radahn ستجد Gael Tunnel. ادخل إلى هذا الدنجيون أو الدهليز واعبره حتى تصل للزعيم المصغر Magma Wyrm.

يمكنك الوصول إلى هذا الدونجيون في وقت مبكر من اللعبة، ولا ينبغي أن يكون الوصول إلى مكان الزعيم أمرًا صعبًا للغاية. إلا أن ما ينتظرك بالداخل هو قصة مختلفة تماماً. حيث أن هذه المواجهة يمكن أن تمثل تحديًا كبيرًا لشخصية منخفضة المستوى.

نمط هجوم هذا الزعيم يعتمد على دحرجته اتجاهك ونفث النيران عليك وصحيح بأن هجومه يتسبب بضرر كبير إلا أنها بنفس الوقت سهلة التفادي كذلك يمكنك استغلال وجود فاصل زمني بين هجمات Magma Wyrm لذا عليك أن تعتمد على وجود ثغرة بالزمن بين هجمة وأخرى وأيضاً ستحتاج إلى إتقان فن المراوغة أو صد عدو هائل في منطقة صغيرة جدًا.

ما إن يموت Magma Wyrm فسوف يترك لك سلاح Moonveil كهدية.

أفضل build لسلاح Moonveil

لاستخدام هذا التصميم في وقت مبكر من عمر اللعبة، قد ترغب في اختيار فصيل Samurai أو Prisoner حيث إنهما أفضل تجهيزًا لاستخدام سلاح Moonveil  في البداية.

لديك عدد غير قليل من الخيارات فيما يتعلق بالقطع التكميلية، يمكنك التطرق للطرق التقليدية مع Lusat’s Glintstone أو Meteorite، لكن البعض الآخر يفضل القوس أو الدرع، أما بالنسبة للتعويذات، فمن الأفضل الحصول Radgon’s Soreseal في مرحلة ما لزيادة إحصاءاتك الأساسية، و Carian Filigreed Crest لتقليل تكلفة استخدام Moonveil، وأي تعويذات أخرى ستساعد إما في تعزيز هجوم Moonveil، أو تعزز قدراتك على استخدام المهارات، كذلك تعتبر Spirit Horn أيضًا خيارًا رائعًا لأنها تستعيد نقاط التركيز (FP) في كل مرة تهزم فيها عدوًا.

من خلال رفع إحصاءاتك بشكل مناسب، واكتساب تعويذات أو أدوات أفضل مع تقدمك في اللعبة، فستجد أنك غير قابل للإيقاف لفترة طويلة جدًا، مما يجعل هذا التصميم الأفضل لجعل اللعبة أسهل فيما يخص المعارك والاشتباكات.

بالختام يجب التنويه بأن هذا السيف كان من أكثر الأسلحة التي تتمتع بقوة عند الإطلاق حيث أن قدرة Transient Moonlight لا تتسبب فقط في إحداث ضرر هائل وكبير للأعداء بل أيضاً يكسر اتزان الأعداء وهذا سيفتح الفرصة أمامك لتنفيذ طعنات موجعة للخصوم. إلا أن تحديث اللعبة الأخير تسبب في إضعاف ميزة كسر الاتزان للخصم. لكنه يبقى واحداً من أفضل الأسلحة في اللعبة. للمزيد حول اللعبة ندعوكم للاطلاع على مقال كيف تحصل على أفضل روح استدعاء Mimic Tear؟

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock