رياضة

منتخب إيطاليا يستدرج مقدونيا الشمالية فى ملحق تصفيات كأس العالم


يستدرج منتخب إيطاليا نظيره مقدونيا الشمالية في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب “رينزو باربيرا” ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام بقطر.


ويأمل روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على ضيفه مقدونيا الشمالية خاصة وأنه لا سبيل سوى تحقيق الفوز لبلوغ نهائي ملحق التصفيات ومن ثم اللعب على تذكرة بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة.


وأوضح روبرت مانشيني قبل المباراة ان هدف منتخب بلاده هو بلوغ نهائيات كأس العالم والتتويج بها نافياً أن يكون هناك استهانة بقدرات المنافس في مباراة اليوم خاصة وأن المفاجآت واردة في كرة القدم.


ويخشى مدرب منتخب إيطاليا من مفاجآت مقدونيا الشمالية خاصة وان الأخير استطاع الفوز على ألمانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


وفشل منتخب الأزورى في التأهل المباشر إلى مونديال 2022، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب السويسرى.


وجمع منتخب إيطاليا خلال التصفيات الأوروبية 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وعدم تلقي أية هزائم.


بينما تأهل منتخب مقدونيا الشمالية الى ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعدما احتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة، حصدهما من 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين في جدول ترتيب المجموعة العاشرة.


واستدعى مانشينى 33 لاعبا في القائمة التي ستخوض الملحق الأوروبي، والتي شهدت عدم تواجد المهاجم ماريو بالوتيلى لاعب فريقه أضنه سبور التركى، على الرغم من التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية تواجده في القائمة للمرة الثانية على التوالى بعدما سبق وانضم يناير الماضى.


ويتقابل فى المواجهة الثانية البرتغال ضد تركيا، والفائز من المواجهتين يتقابلان فى نهائي الملحق يوم 29 من نفس الشهر.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock