رياضة

ميسي الثالث فى استفتاء أفضل اللاعبين فى تاريخ برشلونة!

[ads1]


تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، فى مركز صادم بأحدث الاستفتاء الخاصة لأفضل لاعبى الفريق الكتالونى على مدار التاريخ.


وجاء ميسي بحسب صحيفة “آس” الإسبانية، في المركز الثالث باستفتاء منصة “رانكر” لأفضل لاعبى برشلونة في التاريخ في مفاجأة صادمة للنجم الأرجنتينى الذى دائما ما يحتل المركز الأول في معظم المناسباب ويحتكر الأرقام القياسية سواء مع البلوجرانا أو في الليجا.


واختارت الجماهير الأسطورة دييجو مارادونا فى المركز الأول لأعظم نجوم برشلونة في التاريخ على الرغم من عدم تحقيقه إنجازات كبيرة في الفترة القصيرة التي ارتدى فيها قميص البارسا.


وجاء الساحر البرازيلي رونالدينيو في المركز الثانى خلف مارادونا ومتفوقا على الأسطورة ميسي، ثم يوهان كرويف رابعا، يليه أندريس انييستا ثم تشافى هيرنانديز.


من ناحية أخرى، يحتل فريق ريال مدريد، المركز الرابع، فى قائمة أبرز ضحايا، أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بتلقى شباك الفريق الملكى، 26 هدفا.


يعتبر فريق إشبيلية، الضحية المفضلة لأهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من خلال تسجيله 37 هدفا، فى مرمى الفريق الأندلسي، فى جميع المسابقات.


يأتى فريق أتلتيكو مدريد، فى المرتبة الثانية، برصيد 31 هدفا، ثم فالنسيا، 28 هدفا، ويحتل إسبانيول المركز الخامس، برصيد 25 هدفا.


ويتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني، خلال الموسم الحالى، برصيد 19 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف، عن منافسه المباشر كريم بنزيما، نجم ريال مدريد.


يعد البرغوث الأرجنتيني، الهداف التاريخى للفريق الكتالونى عبر تاريخه، برصيد 627 هدفا، خلال 718 مباراة خاضها مع الفريق فى جميع المسابقات.


 


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock