العاب

تلميحات The Witcher 4 تشير لتواجد Ciri في دور البطولة عوضًا عن Geralt!

تم الكشف عن لعبة The Witcher الجديدة بشكل رسمي من خلال صورة تشويقية وحيدة لا تظهر أي تفاصيل مؤكدة لكنها تلمح لما يمكن توقعه في أحداث المشروع المرتقب، وبينما يتوقع أن يطول الانتظار قبل استعراض العنوان بشكل موسع وتحديد موعد إطلاقه، بدأت النظريات المختلفة في الانتشار على الشبكة في الساعات الماضية.

أبرز تلك النظريات هي التي تشير إلى أن الشخصية الرئيسية يمكن أن تكون Ciri، الابنة بالتبني لبطل السلسلة Geralt.، والسبب في هذا الاستنتاج هو الميدالية التي ظهرت في الصورة التشويقية الوحيدة.

تظهر الصورة ميدالية مختلفة عن تلك التي اعتاد Geralt استخدامها، والسبب أنها خاصة بمدرسة القط School of the Cat، وهي المدرسة التي تشرف على فصيل Witcher منفصل عن مدرسة الذئب التي يتبعها Geralt.

نعلم بالفعل أن Ciri تدربت في البداية تحت قيادة جيرالت في Kaer Morhen، قاعدة مدرسة الذئب، لكنها امتلكت ميدالية Cat بعد الاستيلاء عليها من Leo Bonhart، الذي قيل إنه قتل ثلاثة Witchers على الأقل.

تظهر Ciri وهي ترتدي ميدالية Cat في The Witcher 3، لذلك إذا كانت هذه الصورة التشويقية تخفي بين طياتها الخطوط الرئيسية لأحداث الجزء القادم، فإن The Witcher 4، أو أيًا كان عنوانها النهائي، يمكن أن تقدم قصة جديدة من بطولة Ciri تستكمل الأحداث من حيث توقفت The Witcher 3.

في حال صدقت هذه التوقعات، يعني هذا أن أحداث اللعبة القادمة ستشهد تغييرات بكيرة في أسلوب اللعب، والسبب هو امتلاك سيري لقدرة Elder blood، مما يمكنها من الوصول إلى تعويذات سحرية قوية ونادرة من المحتمل أن تكون ممتعة جدًا في القتال وأثناء استكشاف العالم أيضًا.

تلميحات The Witcher 4 تشير لتواجد Ciri في دور البطولة عوضًا عن Geralt!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock