العاب

شركة HyperX تطلق لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins 65 الميكانيكية

أعلنت HyperX اليوم عن إصدارها للوحة مفاتيح الألعاب HyperX Alloy Origins 65 الميكانيكية بمفاتيح HyperX Aqua اللمسية 1 أو مفاتيح HyperX Red الخطيّة 1. تحتوي لوحة مفاتيح التي تتوفر بحجم 60 بالمائة على مفاتيح أسهم مخصصة، ومفاتيح الصفحة لأعلى ولأسفل، ومفاتيح الصفحة الرئيسية والحذف لتوفير توازن مُحسّن بين الوظائف والمساحة.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX: “يسرنا توسيع خيارات لوحات المفاتيح الخاصة بنا في سوق اللوحات شديدة الصغر مع لوحة المفاتيح الجديدة بحجم 65 بالمائة، بالإضافة إلى خيارات المفاتيح المتنوعة لـ Alloy Origins 60. صُمّم Alloy Origins 65 خصيصاً للاعبين الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح توفّر مساحة أكبر لحركة الماوس مع تقديم مفاتيح الأسهم المخصصة والحذف والصفحة لأعلى والصفحة للأسفل”.

تتميز لوحة المفاتيح بمفاتيح HyperX الميكانيكية المصممة للأداء وطول العمر وصُنفّت بمعدل 80 مليون نقرة لكل مفتاح. تحتوي لوحة المفاتيح أيضاً على مفاتيح ذو إضاءة RGB خلفية بتصميم LED مكشوف وخمس مستويات سطوع قابلة للتعديل. تُقدّم Alloy Origins 65 طبقة إضافية من التخصيص والإبداع عبر استخدام أغطية مفاتيح ABS مطلية بالليزر لمفاتيح الخروج والمسافة باللونين الأحمر والأزرق لتتناسب مع المفاتيح الرئيسية التي يختارها المستخدمون.

تستخدما HyperX Alloy Origins 65 وHyperX Alloy Origins 60 – التي باتت متوفرة الآن بإصدار وردي محدود بمفاتيح Red الخطيّة – مفاتيح تستغل إضاءة الـ RGB لإضاءة أكثر إشراقاً مع تأثيرات إضاءة مشعّة وأغطية مفاتيح PBT المزدوجة مع وظائف ثانوية للاستخدام طويل الأمد والمتانة. توفرا كلا نوعي لوحة المفاتيح ميزات تخصيص متقدمة للإضاءة والماكرو، بما في ذلك تأثيرات الإضاءة القابلة للتخصيص 2. تأتي لوحات المفاتيح أيضاً مع أغطية مفاتيح إضافية 3 التي تشمل غطاء مفتاح HX ESC ومفتاح المسافة الحصري المصمم من HyperX، بجانب مفك لأغطية المفاتيح للمزيد من التخصيص.

تتميز مجموعة Alloy Origins الكاملة بوضع اللعب المخصص الذي يسمح للمستخدمين باختيار المفاتيح التي يمكن تمكينها وتعطيلها. يمكن أيضاً تعيين مفاتيح الماكرو وتخزينها في مكتبة الماكرو، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث زوايا قابلة للتعديل للحصول على الوضع المثالي. يستطيع المستخدمين حفظ ما يصل إلى ثلاث ملفات تعريف للألعاب أثناء التنقل عبر الذاكرة المدمجة باستخدام برنامج HyperX NGENUIT. تشمل الميزات الأُخرى خصائص N-Key Rollover ومكافحة الظلال بنسبة 100 بالمائة وكابل USB Type-C إلى USB Type-A قابل للفصل.

التوافر

تتوفر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins 65 بإصدارات HyperX Red وHyperX Aqua، ولوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Alloy Origins 60 بمفاتيح HyperX Aqua وAlloy Origins 60 بمفاتيح HyperX Red  باللون الوردي مقابل 119.99 يورو من خلال الشركاء المختارين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. للمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات Alloy Origins، يرجى زيارة صفحة منتج HyperX Alloy Origins.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock