العاب

ذواكر Neo Forza Faye تحصل على جائزة اختيار محررين عرب اوفركلوكرز لعام 2021

كان عام 2021 ملئيا بالمنافسة في اغلب المصنعين في كافة المجالات، ولم يخلو مجال ذواكر الحاسب وصناعتها من هذه المنافسة، فلقد تبارى العديد من المصنعين في تقديم  اسرع وأكبر ذواكر DDR4 قبل ظهور ذواكر DDR5 في الاسواق.

وقد اختبرنا معكم العديد من ذواكر DDR4 العام من مختلف المصنعين المعروفين في الاسواق ومنهم شركة Neo Forza، حيث قد راجعنا ذواكرها من نوع DDR4 بسرعة 5000 ميجاهرتز وهي من اعلى السرعات في هذه الفئة، وقد حازت هذه الذواكر على جائزة اختيار المحررين من عرب اوفركلوكرز، وقد قمنا بتقديم هذه الجائزة بشكل مادي لشركة Neo Forza، وهي مصنوعة من الكريستال الصافي بتصميم مميز وتحتوي على شعار الجائزة في منتصفها مع اسم المنتج الحائز على الجائزة والعام، وتم شحنها الى مقر شركة Neo Forza للعرض في مكاتبهم ووضعها بجانب باقي الجوائز الحاصلين عليها.

إن Neo Forza Faye عبارة عن مجموعة ذواكر تركز على الأداء مع الاحتفاظ بأسلوبها الخاص دون أن تضيع في الجمالية. يعتمد هذا التصميم الخالي من اضائة RGB على لمسات فضية محكمة وتفاصيل لإنتاج لافت للنظر مع الحفاظ على نظام ألوان محايدة لمجموعة واسعة من توافق المكونات. من النادر وجود مجموعات ذاكرة فائقة السرعة والسعة، حيث تأتي الذاكرة بحجم 8×2 جيجابايت بتردد 5000 ميجاهرتز. وتمتلك Faye سعر منافس أيضًا. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أقصى استفادة من حاسبك، فإن ذواكر Neo Forza Faye تعد خيارًا رائعًا.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock