رياضة

مشجعة كينية تقتحم ملعبا بحجر ضخم فى مشاجرة جماهيرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى المشجعات الكينيات فى مباراة بالدوري الكيني بين البطل القياسي للبطولة جور ماهيا وفيهيجا بوليتس متذيل جدول المسابقة. 


 


وقالت صحيفة “ذا ستاندرد” الكينية، إن الفوضى اندلعت قبل نهاية الشوط الأول، حيث كان جور ماهيا متقدما بهدف دون رد، بينما اشتبكت الجماهير مع حراس الأمن ما أجبر الحكم على إيقاف المباراة، ورفض لاعبو فيهيجا بوليتس العودة إلى أرض الملعب في الشوط الثاني لأسباب أمنية، بعدما تم نقل ثلاثة أشخاص، من بينهم لورانس أوديامبو المسؤول البارز في جور ماهيا، إلى المستشفى.


 


 


وربما كانت هناك لحظة طريفة خلال المشاجرة بأكملها، تمثلت بإحدى مشجعات جور ماهيا التى تم إحباط محاولاتها لإلقاء حجر ضخم على شخص ما بشكل متكرر، وتم رصد المشجعة وهى تركض داخل أرض الملعب، وتمسك بحجر ضخم فى يدها اليمنى، قبل أن يتصدى لها ضابط الأمن.


 


وذكر تقرير “ذا ستاندرد” أن المشكلة بدأت عندما زُعم أن مشجعة قفزت فوق بوابات التذاكر، فيما تقول رواية أخرى إن الأمن ضرب المشجعة؛ ما أثار الغضب بين الآخرين الذين انضموا إلى الشجار، وامتد الاشتباك إلى أرض الملعب؛ ما أجبر لاعبي فيهيجا بوليتس على التراجع إلى حافلتهم بحثًا عن ملجأ.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock