رياضة

أهداف الأحد.. مان سيتي يحسم الديربي برباعية.. وبرشلونة يواصل الانتصارات


شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي 4-1، وكذلك فوز برشلونة على إلتشي 2-1 في الدوري الإسباني.

فيما يلي أهداف الأحد ..

أهداف الدوري الانجليزي


واتفورد 2-3  آرسنال


حقق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 – 2022.



مانشستر سيتي 4-1 مانشستر يونايتد


حقق فريق مانشستر سيتي فوزا غاليا على ضيفه مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى الديربي الذى أقيم بينهما مساء الأحد، على ملعب “الاتحاد”، في قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.


أهداف الدوري الاسباني


إلتشي 1-2 برشلونة


قلب فريق برشلونة تأخره أمام مضيفه إلتشي إلى فوز بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “فاليرو” ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني.



ريال بيتيس 1-3 أتلتيكو مدريد


حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا غاليا على مضيفه ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


أهداف الدوري الإيطالي


يوفنتوس 1-0 سبيزيا


واصل فريق يوفنتوس عروضه القوية في الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا جديدا على حساب سبيزيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإيطالي.



نابولي 0-1 ميلان


فاز فريق ميلان على حساب نابولي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2021-2022.


أهداف الدوري الفرنسي


مارسيليا 0-1 موناكو


حقق موناكو فوزا ثمينا على مضيفه فريق مارسيليا بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “الفيلدروم”، فى ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2021 – 2022. 


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock