رياضة

إنتر ميلان يتفوق على ساليرنيتانا بثنائية لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو


نجح فريق إنتر ميلان الإيطالى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ساليرنيتانا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.


أحرز الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ونجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدفين الثانى في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.    


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات، أن هدف لاوتارو مارتينيز الأول أنهى 425 دقيقة من الجفاف لإنتر ميلان في جميع المسابقات، وهى أطول سلسلة متتالية للنيرازوري منذ 430 دقيقة في يناير 2018.




 


وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا، كالتالى:


حراسة المرمى: هاندانوفيتش


خط الدفاع: باستون – دي فري – سكرينيار – دومفريس


خط الوسط: باريلا – بروزوفيتش – هاكان تشالهان أوغلو – دارميان.


خط الهجوم: دجيكو – لاوتارو مارتينيز.


ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 55 نقطة، حيث لعب إنتر 26 مباراة في الكالتيشو ، فاز فيها بـ16 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 7 مباريات، مع تأجيل مباراة واحدة.


ويدخل إنتر مباراته ضد ساليرنيتانا، وليس لديه خيار آخر سوى الفوز وجمع النقاط الثلاث للإنفراد بصدارة الدوري الإيطالي حيث أنه سيصل للنقطة 58 حال فوزه وينفرد بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وميلان صاحبى الصدارة والوصافة ويتساوي معهم في مجموع المباريات.


كما يتطلع إنتر ميلان للعودة إلى طرق الانتصارات في الكالتشيو بعدما غاب عنه الفوز في الجولات الأربع الأخيرة، حيث خسروا في مباراتين وتعادلوا في مثلهما.


وتعتبر المباراة سهلة نسيبا للإنتر حيث أنها مع متذيل جدول الترتيب كما ستقام على ملعبه ووسط جماهير وهى هامة جدا في اعتلاء الصدارة.


فيما يحتل ساليرنيتانا المركز العشرون والأخير في قاع جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 15 نقطة من 3 انتصارات و16 خسارة و6 تعادلات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock