العاب

لعبة Elden Ring تتخطى حاجز 890 ألف لاعب متزامن على Steam

إذا كنت تعتقد أن تخطي لعبة Elden Ring لحاجز 600 ألف لاعب متزامن على Steam في يوم الإطلاق هو الإنجاز الأضخم في مشوار لعبة FromSoftware الجديدة، فيجدر بك إعادة التفكير في هذا الأمر بعد أن وصلت مؤخرًا لأكثر من 890 ألف لاعب متزامن.

وفقًا لبيانات SteamDB، وصلت ذروة Elden Ring القياسية من حيث أعداد اللاعبين المتزامنين لأكثر من 764000 لاعب في 25 فبراير، تلاهم أكثر من 861000 في اليوم التالي، وأكثر من 891000 في 27 فبراير الجاري لتتربع لعبة FromSoftware على عرش عناوين ألعاب Souls منفردة.

وصلت ذروة المستخدمين المتزامنين لـ Elden Ring إلى 891638 لاعب، مما يضعها في المرتبة السابعة في قائمة أنجح الألعاب من حيث اللاعبين المتزامنين خلف New World و Cyberpunk 2077 و Dota 2 و Counter-Strike: GO و Lost Ark و PUBG Battlegrounds صاحبة المرتبة الأولى.

يفصل Elden Ring عن المركز السادس حوالي 20 ألف لاعب، ما يعني أنها قد تتخطي هذا الرقم في الساعات القادمة، ولكن كما نعلم، غالبًا ما تشهد الأيام الأولى أعلى معدل لاعبين متزامنين، قبل أن تبدأ تلك الأرقام في التراجع بمرور الوقت.

رغم ذلك الإنجاز إلا أن هذه اللعبة بحسب التقارير الإعلامية حظيت بتقييمات متفاوتة أو Mixed عبر ستيم من قبل المستخدمين فـ 41% من تلك التقييمات كانت سلبية، والانتقادات تركزت حول مشاكل الأداء فالبعض ورغم استخدامه بطاقة  RTX 3080 إلا أنهم لم يتمكنوا من الحصول على أداء 60 إطاراً عند تشغيل اللعبة بدقة الوضوح 1080p حيث كان يهبط الأداء إلى منتصف العشرينات. وهناك من انتقد ضعف تخصيص الأداء أو الـ Optimization في اللعبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock