رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. الترجي والنجم الساحلي فى قمة تونسية نارية اليوم


يشهد الملعب الأولمبي حمادي العقربي فى تونس قمة نارية بين الترجي وضيفه النجم الساحلي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويسعى الترجي بقيادة راضى الجعايدي للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ويصطدم بطموحات النجم الساحلي الراغب فى الخروج بنتجة إيجابية أيضا، بينما يبحث النجم الساحلي عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء،ليضمن التربع على صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه التونسي.


ويمتلك الترجي في رصيده 4 نقاط بصدارة المجموعة الثالثة، فيما يحل النجم بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة النارية بوجود كلا من شباب بلوزداد الجزائري وجوانينج جالاكسي البتسواني.


 


وتقابل الفريقان في 6  مواجهات من قبل في دوري أبطال أفريقيا، بواقع 4 انتصارات للترجي والتعادل في مباراتين، وتعادل الترجي مع النجم الساحلي، ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة بهدف لكل فريق في دور مجموعات نسخة 2005.


 


وفي نسخة 2012 بدور المجموعات، فاز الترجي ذهابًا بهدف دون رد ، وإيابًا بهدفين دون رد ، وفي ربع نهائي نسخة 2018، انتصر الترجي ذهابًا بهدفين مقابل هدف ، وكرر تفوقه في الإياب بهدف دون رد 


 


ويتصدر الترجي المجموعة بأربع نقاط امام النجم بنقطتين، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري ثالثاً بنقطتين أيضاً ويحل جوانينغ جالاكسي البوتسواني رابعا بنقطة.


ويسعى شباب بلوزداد الى تحقيق أول فوز له أيضا على حساب جوانينج جالاكسي في مدينة فرانسيس تاون المقرر إقامتها فى السادسة مساء، وسيفتقد متصدر الدوري الجزائري لمدافعه شمس الدين النساخ ولاعب الوسط العربي الثابتي بداعي الإصابة.


ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا فيما يلي:


 


1- الترجي التونسي 4 نقاط.


 


2- النجم الساحلي التونسي نقطتان.


 


3- شباب رياضي بلوزداد الجزائي نقطتان.


 


4- جوانينج جالاكسي نقطة وحيدة.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock