رياضة

كونتي يدرس الرحيل عن توتنهام بسبب عدم دعم الإدارة


كشف ماسيمو برامباتي، وكيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، أن موكله يدرس الرحيل عن صفوف نادي توتنهام الإنجليزي بسبب عدم دعم إدارة النادي اللندني بالشكل الكافى له، فيما يخص الصفقات.


وخسر السبيرز مساء الأربعاء بنتيجة 1-0 أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي، وألمح كونتي وقتها أنه سيجري مزيداً من المحادثات مع الإدارة من أجل دعمه لعدم تكرار الخسائر.


وقال وكيل كونتي فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، “إنه يفكر في المغادرة، إنه يود البقاء فى المنزل، دعنا نقول ذلك”.


وأضاف، “بالنسبة لي، لقد بالغ في تقدير الموقف، والذي وجد نفسه بعد ذلك يديره، النتائج لم تساعده، ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا رد فعل اللاعبين”.


وتابع، “يستغرق الأمر وقتًا، وربما أدرك أن هناك هامشًا لا يمكنه تجاوزه مع لاعبين معينين، لقد أجرى تقييمًا خاطئًا، لقد سمعت منه؛ إنه محبط من الموقف الذي توقع أن يكون مختلفًا”.


وأوضح: “لقد اعتبر مغامرته في الإنتر مغلقة لعدد من الأسباب، ذهب إلى النيراتزوري، مخالفًا لتاريخه لأنه لا يزال يمثل روح اليوفي”.


وواصل: “لقد فعل ذلك أيضًا لإظهار أن شخصًا ما في يوفنتوس ربما كان مخطئًا في إجراء تقييمات معينة عندما غادر أليجري، كان الخيار الأكثر منطقية هو إعادته وعدم الذهاب إلى ساري”.


وتم تعيين كونتي مدربا لتوتنهام عقب رحيل نونو سبرينتو سانتو نوفمبر الماضي، ويحتل السبيرز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock