رياضة

جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي فى الدوري الإيطالي


أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره أودينيزي، والمقرر إقامتها فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الجمعة، بملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.


وجاء تشكيل ميلان ضد أودينيزي كالتالى..


ماينيان – ثيو هيرنانديز – رومانيولي – توموري – كالابريا – تونالي – كيسي – لياو – دياز – ميسياس – أوليفيه جيرو.


 


ويحتل فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان ونابولي أصحاب الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتفوق النيراتزوري بفارق الأهداف، أمام أودينيزي فيأتي فى المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة.


يتطلع ستيفانو بيولي مدرب ميلان للفوز على أودينيزي، من أجل الإمساك بفرصة اعتلاء قمة الدوري الإيطالي، بعد أن استغل تعثر كل من إنتر ميلان في الجولتين الماضيتين.


وعلى الرغم من تعثر ميلان بالتعادل 2-2 ضد ساليرنيتانا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي، يعيش الروسونيري حالة أفضل معنويًا عن جاره اللدود الإنتر، حيث فاز في 3 مباريات متتالية إحداها في ربع نهائي كأس إيطاليا برباعية نظيفة ضد لاتسيو، قبل التعادل أمام ساليرنيتانا.


ويأمل ميلان في تحقيق الانتصار على أودينيزي اليوم، الجمعة، قبل الدخول في أسبوع مهم على الجانب المحلي، حيث يواجه إنتر ميلان أول مارس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ثم يغادر لمواجهة نابولي بالجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock