رياضة

ليفربول يستضيف ليدز في مهمة تضييق الفارق مع مان سيتى بالدوري الإنجليزي


يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اختبار سهل على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


ويدخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20 هدفا.


في المقابل، يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات وتلقى 11 هزيمة في المسابقة.


ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بعدما تخطى ضيفه نورويتش سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.



ويسعى الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق الفوز على ليدز يونايتد وحصد الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة إلى 3 نقاط فقط، وهو ما يقرب ليفربول من اللقب خاصة حال فوزه في القمة التي تجمعه مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.


ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع الريدز وسجله التهديفى في مختلف البطولات هذا الموسم، بعدما ساهم بـ26 هدفاً حيث سجل 17 وصنع 9 أهداف أخرى.


ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق 5 أهداف عن البرتغالى ديوجو جوتا الذي يحتل وصافة ترتيب هدافي البريميرليج.


وسجل صلاح هدفه الـ150 مع ليفربول خلال فوزه الأخيرة على نوريتش سيتي، ليصبح ثانى أسرع لاعب يحقق هذا السجل التهديفى في تاريخ الريدز، بعد روجر هانت إلى سجلهم خلال 226 مباراة مقابل 233 لقاء للنجم المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock