رياضة

أوباميانج يفتتح أهداف برشلونة ضد فالنسيا فى الدقيقة 23 بالليجا.. فيديو


أحرز النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الهدف الأول في شباك مضيفه فالنسيا بالدقيقة 23 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.



 


وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي..


حراسة المرمي: شتيجن


الدفاع: ديست، أراوخو، جارسيا، ألبا


خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، جافي


الهجوم: ديمبيلي، فيران توريس، أوباميانج


يحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الـ 12 برصيد 30 نقطة.


يبحث برشلونة عن العودة إلي الإنتصارات أمام فالنسيا رغم صعوبة المباراة، أمام منافس بحجم الخفافيش على ملعبه ووسط جماهيره، وذلك من أجل تعويض التعثر الأخير أمام إسبانيول في ديربي كتالونيا.


وكان برشلونة قد نجا من الخسارة امام إسبانيول في ديربي كتالونيا، بعد أن خطف الهولندي لوك دي يونج تعادًلا قاتًلا في الوقت الضائع لصالح البارسا، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.


كما يتطلع البارسا إلي مصالحة جماهيره بعد التعادل المُحبط أمام نابولي على ملعب “كامب نو”، بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري 2021-2022، قبل موقعة الإياب يوم الخميس المقبل، في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.


يسعي البلوجرانا إلي إقتناص الثلاث نقاط من معقل فالنسيا، للإبتعاد عن أتلتيكو مدريد الذي يلاحقه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن لا يزال البارسا يملك مباراة مؤجلة في المسابقة المحلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock