رياضة

3 مواجهات عربية خالصة في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا


تنطلق مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم فعالياتها، اليوم الجمعة وغد السبت، وتشهد 3 مواجهات عربية خالصة بين أشقاء عرب.


وتلعب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على يومين اليوم الجمعة 3 مباريات وغد السبت 5 لقاءات ، حيث يخوض الأهلى البطل مباراته الافتتاحية بعدما غاب عن الجولة الأولى لمشاركته فى كأس العالم للأندية.


وتتنافس الفرق العربية العشرة المشاركة في البطولة القارية على التأهل للأدوار الإقصائية في دوري أبطال افريقيا ، بعدما ظل لقبها حكرا على أندية الوطن العربي خلال النسخ الخمس الأخيرة.


ويستضيف الهلال السوداني فريق الأهلي المصري في مواجهة عربية خالصة على ملعب استاد الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات المجموعة الأولى.


كما تشهد المجموعة الثانية مواجهة عربية أخرى بين وفاق سطيف الجزائري وضيفه الرجاء البيضاوي المغربي.


ويتقاسم الرجاء ووفاق سطيف صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما  تفوق الفريق المغربي في الجولة الأولى على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، في حين فاز الفريق الجزائري، على مضيفه حوريا كوناكري بنفس النتيجة هدف دون مقابل.


وكذلك ستكون المجموعة الثالثة مع مواجهة عربية أخرى، حينما يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع ضيفه الترجي التونسي.


ويتربع الترجي، على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه4 / صفر على ضيفه جوانينج جالاكسي، محققا أكبر انتصار في الجولة الأولى بدور المجموعات.


بينما يتقاسم بلوزداد المركز الثاني مع النجم الساحلي برصيد نقطة واحدة لكل منهما، عقب تعادلهما بدون أهداف في بداية مشوارهما بالمجموعة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock