رياضة

محمد صلاح يقترب من لقب الهداف التاريخى للأندية الإنجليزية فى دورى الأبطال


أقترب النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، من لقب الهداف التاريخى للأندية الإنجليزية في دورى أبطال أوروبا، بعد وصوله للهدف رقم 34، ليصبح على بعد هدفين فقط من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى السابق والنجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا مع تشيلسي برصيد 36 هدفا.  


وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى في مرمى إنتر ميلان في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف خلال الموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافى دورى الأبطال.


وسجل الفرعون المصرى أول أهدافه مع الريدز في دورى أبطال أوروبا خلال موسم 2017 – 2018، في مرمى فريق هوفنهايم الألماني، خلال المرحلة المؤهلة لدورى المجموعات، إذ يعد محمد صلاح الهداف التاريخى لليفربول في المسابقة.


ويتصدر الثنائي أجويرو ودروجبا هدافى الأندية الإنجليزية في دورى الأبطال برصيد 36 نقطة، ثم الهولندي رود فان نيسلتروي والفرنسي تييرى هنرى برصيد 35 هدفا.


ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف، خلف كل من سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي 10 أهداف والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 9 أهداف.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock