رياضة

ساديو ماني يتحدث عن علاقته بمحمد صلاح.. ويكشف تفاصيل أول حديث بعد نهائي أمم أفريقيا


تحدث السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول ومنتخب أسود التيرانجا، عن علاقته مع زميله المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر عقب نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون 2021.


وقال ساديو  في تصريحات خلال حواره مع شبكة “cbs” الأمريكية :”نحن قريبون جدًا، لم نتحدث عن المباراة النهائية، الأمر يتعلق باحترام متبادل وليس أي شيء آخر”.


وأضاف ماني عن كواليس حواره مع محمد أبو جبل ومحمد صلاح في لقطة ضربة الجزاء :”رأيت محمد صلاح يذهب لحارس منتخب مصر ويتحدثان معًا، ذهبت نحو مو وأخبرتهما أنني سأضع الكرة في الجانب الأيمن، فقط كنت ألعب لعبة ذهنية مع أبو جبل”.


وواصل ساديو :”تحدثت أنا وصلاح في التدريبات على ضربة الجزاء الضائعة ولحظة أبو جبل وضحكنا للغاية”.


واحتسب حكم مباراة مصر والسنغال ضربة جزاء لصالح منتخب أسود التيرانجا في الدقيقة الثانية حيث نفذها ساديو ماني وتصدي محمد أبو جبل للكرة ببراعة.


وحصد المنتخب السنغالي في فبراير الماضي لقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخهم بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح (4-2) عقب نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.


وستتجدد مواجهة منتخب مصر ضد السنغال في إطار التصفيات النهائية والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 حيث ستقام المباراة الأولى على استاد القاهرة في 25 من مارس المقبل، قبل أن تستضيف السنغال مباراة الإياب في 28 من نفس الشهر.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock