رياضة

أهداف الثلاثاء.. مبابي يقتل ريال مدريد.. ومان سيتي يمطر شباك لشبونة


شهد أمس الثلاثاء مباريات مثيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز باريس سان جيرمان في الوقت القاتل على ريال مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروبا، فيما حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على سبورتينج لشبونة 5-0، وعلى الصعيد المحلي خسر الزمالك بثنائية نظيفة على يد سموحة.


فيما يلي أهداف الثلاثاء


أهداف دوري أبطال أوروبا


باريس سان جيرمان 1-0 ريال مدريد


خطف فريق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً من أنياب ريال مدريد بهدف نظيف، في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء”، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.


جاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي شهدت تواجدا جماهيريا كبيرا، حيث استطاع كيليان مبابي الحصول على كرة في الجبهة اليسرى راوغ فيها دفاعات الريال ليضعها في المرمى.



سبورتينج لشبونة 0-5 مانشستر سيتي


اقترب مانشستر سيتي الإنجليزي من التأهل إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب “خوسيه الفالادى”، وذلك فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.



أهداف الدوري الانجليزي


مانشستر يونايتد 2-0 برايتون


استعاد مانشستر يونايتد ذاكرة الإنتصارات بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليحقق الفوز مساء الثلاثاء على برايتون بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 والمؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي.



أهداف الدوري المصري


سموحة 2-0 الزمالك


خسر الزمالك بنتيجة 2 / 0 أمام سموحة فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على  ستاد برج العرب بالإسكندرية، بالجولة التاسعة للدوري الممتاز، ليحصد الفريق السكندرى ثلاث نقاط، ليفقد الفريق عن صدارة المسابقة.



غزل المحلة 1-1 المقاولون


تعادل فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفنى عبد الحميد بسيونى مع ضيفه المقاولون العاب الذى يقوده فنيا محمد عودة بنتيجة 1/1 بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، على استاد غزل المحلة.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock