العاب

ترقبوا الكشف عن لعبة جديدة من Capcom الأسبوع المقبل – Street Fighter 6 أم غيرها؟

هنالك الكثير من الشائعات التي حدثتنا سابقاً عن وجود عدة مشاريع سرية قيد التطوير من قبل Capcom من ضمنها لعبة Street Fighter 6 والتي كانت كابكوم قد بدأت في نوفمبر الماضي بالتشويق للكشف عنها بالعام القادم.

والآن البعض يعتقد بأن الموعد لذلك الكشف الموعود قد اقترب، فشركة كابكوم قامت اليوم ببدء عداد تنازلي عبر موقعها الرسمي تشوق من خلاله لقيامها بالكشف عن لعبة جديدة الأسبوع المقبل، حيث ينتهي العد التنازلي في يوم 21 فبراير 2022.

وهنا بدأ الجمهور بمحاولة للتكهن بهوية تلك اللعبة التي سيتم الكشف عنها، حتى ذكر أحدهم بأن ذلك التاريخ يصادف موعد المواجهة النهائية ضمن منافسة Street Fighter Pro Tour Season Final. وهذا قد يكون مؤشراً قوياً بالفعل إلى أن كابكوم تنوي استغلال هذا الحدث من أجل إزاحة الستار عن لعبة ستريت فايتر 6.

خصوصاً وأن كابكوم بالشهر الماضي كانت قد كشفت شعار احتفالية الذكرى 35 لسلسلة ستريت فايتر، مما يفتح الباب أكثر لاحتمالية الكشف عنها بالفعل خلال 2022.

في أغسطس من العام 2020 سمعنا بأنه تم تأجيل إصدار Street Fighter 6 لما بعد 2021 والسبب قرارات المخرج السيئة، فبعد الاختبارات التي أجريت عليه لم يلقَ أصداءً إيجابية من المختبرين، حيث أن هؤلاء انتقدوا نظام القتال في اللعبة الذي يحمل الاسم “الفريق”. وبحسب الأنباء فقد تم تسليم مهمة الإخراج إلى Midori Yuasa التي ستتولى إصلاح اللعبة وتغيير ميكانيكية نظام القتال بالفريق وتم منحها سنة إضافية للعمل على هذه التحسينات ومن أجل هذا تم طرح الموسم الجديد لشراء بعض الوقت حتى يحين موعد الكشف عن الجزء السادس.

بالختام ندعوكم للاطلاع على مقالنا 10 معلومات عن تاريخ سلسلة Street Fighter ربما تسمع عنها لأول مرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock