رياضة

باريس سان جيرمان ضد الريال.. الملكى كابوس بوتشيتينو قبل موقعة دورى الأبطال


يواجه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أحد أسوأ خصومه خلال مسيرته التدريبية، عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني مساء غدٍ الثلاثاء، فى مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022، وتقام ملعب “حديقة الأمراء” في باريس.


ويمتلك بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان سجلا ضعيفا فى مواجهاته التاريخية ضد ريال مدريد، مع جميع الأندية التي دربها في مختلف المسابقات.


وقاد المدير الفنى الأرجنتيني الأندية التى دربها، 9 مواجهات سابقة ضد الفريق الملكى فى مختلف المسابقات، خسر 7 مباريات، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها.


وواجه فريق إسبانيول تحت قيادة بوتشيتينو، ريال مدريد فى 7 مباريات، خسرها جميعا في الدوري الإسباني، وفشل الفريق الكتالونى في هز شباك الميرنجى خلال المواجهات السبعة.


وحقق الفوز على ريال مدريد عندما كان يقود توتنهام الإنجليزي بنتيجة 3 – 1 خلال مرحلة المجموعات بموسم 2017 – 2018، كما تعادل في نفس المرحلة بنتيجة 1 – 1.


وتأهل ريال مدريد لدور الـ 16 في دورى الأبطال بعد تصدره المجموعة الرابعة، بينما وصل باريس سان جيرمان كوصيفا للمجموعة الأولى.


وجدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الأربعاء 9 مارس المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد.  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock