رياضة

رئيس المريخ السودانى: جميع مباريات الفريق فى دوري الأبطال باستاد السلام


فى تصريحات مخالفه لما تداولته بعض وسائل الإعلام فى الساعات الأخيرة، قال حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني إن الفريق سيخوض جميع مبارياته فى دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا على ملعب السلام. 


ونقلت صحيفة “الصدى” تصريحات رئيس المريخ والتى نفى فيها وجود أى نية للمريخ فى التراجع عن القرار الذى اتخذه مجلس الإدارة وخاطب به الكاف وتم التأمين عليه بإقامة جميع مباريات المريخ باستاد السلام بالقاهرة، ونوه حازم إلى أن هذا الأمر انتهى ولم يعد هناك ما يستدعي الحديث عنه مجدداً، وختم حازم حديثه لـ”الصدى” قائلا، “آخر كلام وأول كلام كل مباريات المريخ فى استاد السلام، هذا قول فصل ولا قول بعده، ونسأل الله التوفيق وأن تكون انطلاقة المريخ القوية محلياً وأفريقياً حتى نرد الدين للجماهير الوفية التى وقفت خلفنا وساندتنا فى أحلك الظروف ونطمئنهم بأن المريخ فى حدقات عيوننا ولا نقدم على خطوة إلا إذا كانت ثقتنا كبيرة بأن فيها خير  للمريخ ” 


واختتم تصريحاته : ” أنا أعلم جيدا ماذا أفعل ” 


 


وكانت الأغلبية داخل مجلس إدارة المريخ قاموا بالتصويت على إقامة المباراة في جنوب أفريقيا بينما يرغب رئيس النادي فى إقامة المباراة بالقاهرة ، واستند إلى ضرورة توطيد العلاقات بين المريخ والنادي الأهلي الذى أعلن تكفله بإقامة مباريات المريخ السوداني في ملعب السلام الملعب الخاص بالمارد الأحمر. 


بينما جاء باقي أعضاء مجلسه، باستثناء نائبه، بضرورة إقامة مباراة الأهلي في جنوب أفريقيا خاصة أنها ستأتي قبل مباراة صن داونز فى جنوب أفريقيا بعدة أيام مما يسهل للفريق التواجد حتى مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل بينما تقام مباراة الأهلي في 18 مارس المقبل. 

Untitled
 


وتأجلت مباراة الأهلي والمريخ في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال في ظل مشاركة بطل إفريقيا بكأس العالم للأندية.


وكانت قد كشفت تقارير صحفية سوادنية عن إتمام الاتفاق بين النادي الأهلي ونادي المريخ السوداني حول طلب اختيار ملعب “السلام” الخاص بالنادى الأهلي لمباريات المريخ الأفريقية.


وذكر موقع “sportag” أن هناك خطابات متبادلة بين الطرفين فى الفترة الأخيرة، وأن الأخير حمل قبول طلب المريخ بإقامة مواجهة الأهلي بملعب السلام يوم 18 مارس، ومباراتي “صن داونز” و”الهلال” يومى 19 فبراير و 26 فبراير توالياً.


وأضاف التقرير أن إدارة النادي الأهلي، وفق الخطاب، وافقت على استضافة ملعب السلام مباريات المريخ، لكن هذا ليس كل شيء، فقد وافق الأهلي على التكفل بنفقات الإقامة الفندقية للمريخ لمدة ثلاثة أيام قبل كل مباراة، وتكفله بدفع إيجار تدريبات الفرق التي يلاعبها المريخ، بجانب ضيافة vip، ومنصرفات الشركة الافريقية، وصبية الملاعب، والمنظمين، وتوفير قاعة للمؤتمرات، على ان يتولى المريخ الاقامة الخاصة بالحكام.


يذكر أن المريخ لا يلعب على ملعبه في دوري أبطال إفريقيا بعدما فشل في الحصول على الموافقات الرسمية من الاتحاد الإفريقي.

240103-Untitled


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock