رياضة

مدرب السنغال: أخشى من ثلاثى هجوم مصر خلال مواجهتى التأهل كأس العالم

أطلق المدرب المساعد لمنتخب السنغال، ريجيس بوجارت، تحذيراته من مواجهة مصر في التصفيات النهائية لقارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي ستقام في نهاية شهر مارس المقبل.


 


وقال بوجارت خلال حواره مع صحيفة “Actufoot” السنغالية: “ستكون مواجهتان مثيرتان للغاية، ولكن أيضًا صعبتين، لأن الفراعنة  لديهم شخصية قوية في قارة إفريقيا، ويمكنه أن يزعج الكثير من المنافسين، بالإضافة إلى قوة دفاعية كبيرة لديهم قادرة على منع خطورة المهاجمين في المنتخبات الإفريقية”.


 


واختتم: “هناك 3 لاعبين موهوبين للغاية مثل محمد صلاح، مصطفى محمد، وعمر مرموش وعلينا الحذر منهم”.


 


وكان اتحاد الكرة اقترح على البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر خوض مباراة السنغال يوم 23 مارس المقبل على استاد السويس الجديد، كأحد الاختيارات المتاحة أمام الجهاز الفنى، وطلب الخواجة تقريرا عن الملعب قبل حسم الملعب النهائى للمباراة وكذلك مكان المعسكر المقبل.


وعقد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم اجتماعًا مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لوضع الترتيبات الخاصة ببرنامج إعداد الفريق لملاقاة نظيره السنغالى الشهر المقبل فى مباراتى الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.


 


وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد عمد إلى إزالة أى صعوبات قد تواجه الفريق وخلفتها المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية وآخرها العقوبات الموقعة على الفريق ومدربه، حيث وافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم على طلب الاتحاد المصرى لكرة القدم بتخفيض العقوبات الموقعة على المدير الفني من قبل لجنة الانضباط، وذلك استنادًا على الدفوع والأدلة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد أمام جلسة الاستماع التي عقدت في ياوندي قبل المباراة النهائية للبطولة وحضرها ممثلا عن الاتحاد المصرى.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock