رياضة

ليفربول: محمد صلاح يقود الريدز أمام ليستر بعد غياب 6 مباريات


يقود النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول فريقه اليوم الخميس أمام ليستر سيتى، فى إطار الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزى بريمرليج للموسم الكروى الحالي 2021، على ملعب الأنفيلد فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.


وأكد ليفربول، فى بيان رسمي اليوم الخميس، “محمد صلاح قد يشارك فى لقاء ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم الخميس، صلاح عاد لليفربول وتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة”.


وأضاف بيان ليفربول: “ستكون المشاركة الأولى لمحمد بعد أن غاب عن آخر 6 مباريات بسبب الواجب الدولي مع منتخب مصر”.


وأوضح البيان “عاد صلاح إلى ميرسيسايد بعد أن غاب عن مباريات الريدز الست الأخيرة بسبب مشاركة مصر في كأس الأمم الأفريقية وقال يورجن كلوب لموقع Liverpoolfc.com إنه في المنافسة لمواجهة الثعالب.


وبعد مشاركته في التدريبات، بملعب الريدز يستهدف النجم المصري العودة الفورية إلى مباريات الدوري الإنجليزي بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى في كأس الأمم الافريقية والتي حصل فيها المنتخب المصرى على المركز الثانى، بعدما خسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.


ويحتل ليفربول وصافة الدورى الانجليزي والمركز الثاني برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي 57 نقطة، فيما يقبع ليستر سيتي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock