رياضة

موتينج يتمرد على الكاميرون قبل موقعة الجزائر فى الدور الفاصل لتصفيات المونديال


يتمرد إريك ماكسيم تشوبو موتينج، نجم منتخب الكاميرون، وبايرن ميونخ الالمانى، على منتخب بلاده قبل أسابيع من مواجهة الجزائر الحاسمة في الدور الفاصل والجولة الاخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.


ويلتقى منتخب الكاميرون ضيفه الجزائر 23 مارس المقبل، في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، ثم يستقبل ملعب مصطفى تشاكر في الجزائر مواجهة الاياب  يوم 29 من الشهر ذاته.


وسيخوض منتخب الكاميرون مواجهتي المونديال من دون مهاجمه إريك ماكسيم تشوبو موتينج، الذي قرر عدم حمل قميص الأسود ، طالما ظل البرتغالي أنطونيو كونسيساو في منصب المدير الفني.


من جهته أعلن جاست تشوبو موتينج، والد ووكيل أعمال لاعب بايرن ميونخ الألماني الحالي، قرار نجله بعدم تمثيل منتخب الكاميرون مستقبلا في تصريح لمنصة “ناجا تي في”.


وأضاف والد موتينج: “ماكسيم قرر عدم اللعب مع منتخب الكاميرون طالما واصل أنطونيو كونسيساو الإشراف عليه”.


وواصل: “نجلي تعرض للتهميش خلال نهائيات بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، ولم يحظى بالاحترام الذي يستحقه من قبل المدرب البرتغالي”.


وأختتم: “ماكسيم كان يرغب في مساعدة منتخب الكاميرون على تحقيق أهدافه في البطولة القارية، غير أنه اصطدم بمعاملة سيئة من قبل مدربه”.


واكتفى نجم بايرن ميونخ بالمشاركة 160 دقيقة فقط خلال 4 مباريات مع منتخب الأسود في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، طوال المسابقة القارية،وسبق له المشاركة في 63 مباراة مع منتخب الكاميرون، سجل فيها 15 هدفا، وصنع4 أهداف أخرين.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock