العاب

كينجستون تتعاون مع G2 Esports كمزود رسمي لذواكر الألعاب

أعلنت “كينجستون فيوري” عن شراكتها مع عملاق قطاع الترفيه والرياضات الإلكترونية “G2 Esports“، لتصبح بذلك المزود الرسمي الأول لذواكر الألعاب وأقراص التخزين لدى “G2″، في خطوة من شأنها أن تمنح لاعبي“G2” المحترفين تجربة أداء استثنائية لا مثيل لها بفضل ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) وأقراص التخزين الصلبة (SSDs) ذات الأداء العالي التي تقدمها “كينجستون فيوري” وتتربع بها على رأس قطاع صناعة ذواكر وأقراص ألعاب الفيديو.

وتأتي هذه الشراكة في ضوء حرص الشركة على تقديم شتى أنواع الدعم اللازم لفرق الرياضات الإلكترونية المختلفة، حيث كانت “كينجستون” تدرك جيدًا منذ اليوم الأول واقع قطاع الرياضات الإلكترونية ومستقبله. وعلى الرغم من أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بين الشركتين إلا أن شركة “كينجستون” قد عملت من قبل مع “كارلوس أوسيلوت رودريجيز”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “G2 Esports” واللاعب السابق لدى “SK Gaming”، الذي يدرك جيدًا إمكانات وقدرات “كينجستون”، لاسيما بعد اختباره قدرات خط إنتاج ذواكر (HyperX) في خلق تجربة أداء استثنائية وغير مسبوقة للباحثين عن التميز.

وفي هذا الصدد قال “روبرت ألن”، مدير التسويق في كينجستون في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: ” نواصل في كينجستون تطوير حلول الذواكر عالية الأداء المخصصة للألعاب، لذلك أطلقنا مجموعة “كينجستون فيوري” المصممة خصيصًا لتقديم أفضل أداء ممكن لعشاق الألعاب حول العالم. ويسعدنا انضمام “G2” لعائلة كينجستون ونتطلع للعمل مرة أخرى مع “كارلوس” وتقديم شركتنا ومنتجاتنا غير المسبوقة التي تليق بمحبي “G2″ في كل مكان”.

ومن جانبه، قال “كارلوس أوسيلوت رودريجيز”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “G2 Esports”: ” لطالما كنت أعتمد على شركة كينغستون سواء كشريك تجاري وكمزود لافضل أداء في فئة المنتجات المخصصة للألعاب. أنا أحب هذه العلامة التجارية وموظفيها، وأقدر جدًا حس الابتكار الذي يتمتعون به؛ حيث يحرصون على تطوير منتجاتهم وابتكار منتجات أخرى جديدة بشكل مستمر”.

وتنضم “كينجستون” لقائمة شركاء “G2” غير المحدودة من خلال هذه الشراكة، ليصبح كل عشاق الرياضات الإلكترونية على مقربة مع عهد جديد من المنتجات المبتكرة والمبدعة التي سوف تثري شغفهم وحبهم لهذا النوع من الرياضات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  kingston.com/gaming











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock