العاب

فعالية Road to Six Invitational تعود من جديد في Rainbow Six Siege

ابتداءً من يوم غد، تعود فعالية Road to S.I. داخل اللعبة إلى Rainbow Six Siege، والتي تستمر بشكل يومي بين 1-21 فبراير. يمكنكم في هذا العام اللعب بأي عميل في خريطة ’الملعب‘ شديدة التنافسية، والتي تجمع عناصراً من كلا خريطتي ’الحدود‘ و ’الساحل‘ ليلاً أو نهاراً. سيتم فتح جميع العملاء في طور ’زرع القنبلة‘ غير المصنف الذي يمتد على ثلاث دقائق وثلاث جولات، مع طور ’الاختيار والحظر‘. وسيرتدي القادة Mira و Capitão و Ash و Vigil وفرقهم ملابس من تذكرة المعركة.

تقدم تذكرة معركة High Calibre مكافآت حصرية في المسار المجاني والمسار المتميز المتوفر بسعر 1200 رصيد R6. وابتداءً من 1 فبراير، سيتمكن اللاعبون الذين يشترون حزمة تذكرة المعركة المتميزة من فتح 20 مستوى بدلاً من 12 على الفور، وسيحصلون على المكافآت بشكل أسرع. وبالنسبة إلى اللاعبين الذين اشتروا بالفعل حزمة تذكرة المعركة المتميزة، سيتم إضافة 8 مستويات إضافية مجانية إلى حساباتهم. كما ستتاح الفرصة لكل شخص يمتلك تذكرة المعركة لكسب المزيد من النقاط خلال فعالية نقاط المعركة المضاعفة في 5-6 فبراير. تتضمن تذكرة المعركة هذا العام 100 مستوى و 135 مكافأة لكسبها قبل 21 فبراير. تقدموا عبر المستويات واحصلوا على عتاد حصري للقادة وزملائهم في الفريق، بالإضافة إلى محتوى حصري إضافي. سيتم تخصيص 30% من عائدات تذكرة المعركة لدعم جوائز Six Invitational 2022، بحد أقصى 3 ملايين دولار أمريكي.

تعتبر Six Invitational أكبر الفعاليات وأكثرها ترقباً للعبة Rainbow Six Siege، والتي تحتفل بمرور عامٍ من Siege مع المعجبين والمجتمع. كما تم الإعلان في يناير، وبسبب القوانين والقيود المفروضة مؤخراً على الفعاليات في كيبيك في كندا، تم نقل نسخة 2022 من Six Invitational إلى ستوكهولم في السويد، حيث ستتنافس الفرق ضمن شبكة اتصال محلية (LAN) مع اتباع إجراءات صحية صارمة. نظراً لأن صحة وسلامة اللاعبين المحترفين والمعجبين والموظفين والشركاء هي على رأس الأولويات، لن يتم استضافة أي جمهور في الموقع. تُعتبر المنافسة ذروة الموسم التنافسي للعبة Rainbow Six Siege وتضم أفضل الفرق في العالم، الذين يتنافسون جميعاً على لقب البطولة وحصة من الجوائز.

للمزيد من المعلومات حول Rainbow Six Siege، يرجى زيارة rainbow6.ubisoft.com











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock