رياضة

باريس سان جيرمان ضيفا على ليل فى قمة نارية بالدورى الفرنسي


يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على ليل حامل لقب الدوري الفرنسي اليوم، الأحد، في قمة مباريات الجولة 23 من مسابقة الدورى الفرنسي لكرة القدم ليج 1 للموسم الكروى الحالى 2021-22.


ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة بينما يقع في ليل فى المركز الحادي عشر فى ترتيب ليج 1 برصيد  32 نقطة .


ويحتضن ملعب بيار موروا مواجهة ليل وباريس سان جيرمان فى الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد 6 فبراير.


وتبث مباريات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022 عبر شبكة قنوات beIN Sports حيث تنقل مباراة ليل وباريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق العماني عامر الخوذيري.


ويسعى باريس سان جيرمان غلى الفوز للابتعاد بصدارة الدورى الفرنسي وحسم لقب المسابقة والثأر من ليل بطل ليج 1 الموسم الماضي ، فيما سيقاتل ليل للاستغلال الأرش والجمهور لتحقيق فوز مهم على النادى الباريسي للتقدم الى المراكز الامامية في الدورى الفرنسي.


وقال ماوريسيو بوتشتينو مدرب النادى الباريسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: كل مباراة نفكر بها على حده، عشنا خيبة أمل بالطبع بعد مواجهة نيس الأخيرة في الكأس، ولكن علينا أن نمضي قدمًا غدًا فرصه جيدة لنبدأ مباراة قوية.


وتابع مدرب باريس: لقد عاد إلى المجموعة اللاعبين الذين انضموا إلى منتخباتهم عدا إدريسا وديالو، وسعيد للغاية باللاعبين العائدين، الفريق يعمل بشكل جيد وأنا متأكد من أنه سيصل إلى أفضل حالاته وإلى أفضل شكل، ولكن قبل مواجهة ريال مدريد هنالك مواجهتين ونريد التركيز عليهما بدأ من مباراة ليل.


وأشار بوتشينو : نحن بخير، بالطبع كان من المخيب للآمال أن نخسر أمام نيس، في بعض الأحيان لا تعكس ضربات الجزاء ميزة الفريق، لقد خسرنا علينا أن نتقبل هذا، وأن نمضي قدمًا، فالمسابقات الأخرى تنتظرنا وتتطلب الكثير من الطاقة، قمنا بعمل جيد للتعافي، عاد لاعبو أمريكا الجنوبية في حالة جيدة، لدينا قائمة جيدة من اللاعبين المتاحين لبدء المباراة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock