رياضة

مانشستر سيتى يتقدم بثنائية على فولهام في الشوط الأول.. فيديو


نجح مانشستر سيتى في تحويل تأخره بهدف أمام فولهام لفوز بهدفين في الشوط الأول فى المباراة المقامة حاليا بينهما على ملعب “الاتحاد”، فى إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


افتتح فابيو كارفاليو أهداف الشوط الأول لصالح فولهام في الدقيقة 4، ونجح جوندوجان في التعادل لمانشستر سيتى في الدقيقة 6، وتقدم المدافع ستونز للسيتى بالهدف الثانى في الدقيقة 13 ليحول السيتى تأخره لفوز في الشوط الأول.



تأهل مانشستر سيتي لهذا الدور بعدما اكتسح سويندون تاون برباعية مقابل هدف، بينما تأهل فولهام عقب الفوز على بريستول سيتي بهدف دون رد في الدور الثالث.


 



يدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما وسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه في ترتيب الدورى الإنجليزى الذى يتربع على صدارته برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن الوصيف نادى ليفربول الذى يتبقى له مباراة مؤجلة.


 



في المقابل، يستعد فولهام للقاء بتركيز عالي وبكل قوة وحماس شديد، حيث يطمح في تقديم مستوى مميز، يسعى من خلاله بخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل وإقصاء الخصم من البطولة وزيادة أوجاعه.


ويدخل فولهام المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط جمعهما من 10 مباريات حقق الفوز في إثنين وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في سبعة.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock