العاب

مهمة مستوحاة من أفلام RAMBO متوفرة الآن في FAR CRY 6

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن ’كل الدماء‘، وهي مهمة مجانية جديدة تستوحي من أفلام Rambo الثلاثة الأولى، باتت متوفرة الآن لجميع لاعبي Far Cry 6. وقد وقّعت Ubisoft الصفقة مع شركة STUDIOCANAL، وهي صاحبة حقوق أفلام Rambo I-III من أجل تقديم هذه الفعالية الخاصة. لعبة Far Cry 6 متوفرة في جميع أنحاء العالم على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. ويمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على PC و Stadia و Amazon Luna.

يلتقي اللاعبون في ’كل الدماء‘ مع معجب كبير لرامبو ويساعدونه ضد جيش ’يارا‘ في مواجهات هائجة مشبعة بالدماء والانتقام تبدو وكأنها خارجة تماماً من فيلم حركة ضخم من الثمانينيات، فتجمع بين التسلل والآكشن الفائق والإشارات إلى لحظات أيقونية من أفلام Rambo. ويفتح اللاعبون عند إنهاء المهمة ’قوس الانتقام‘، وهو سلاح متفجّر فتّاك فعّال ضد المروحيات والوحداث الثقيلة.

كما يمكن للاعبين ابتداءً من اليوم شراء باقة ’رامبو‘، والتي تمنحهم إمكانية الوصول إلى عتاد مستوحى من أفلام Rambo لتخصيص شخصياتهم به، وتتضمن الباقة العتاد والأسلحة والمركبة الشهيرة والمزيد من المقاتل الأشهر بتاريخ السينما.

منذ إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 7 أكتوبر 2021، أضافت لعبة Far Cry 6 عمليات خاصة جديدة، ومهمة  ’داني تريخو‘، بالإضافة إلى حزمتي محتويات إضافية رئيسيتين كجزء من التذكرة الموسمية هما: ’فاس: الجنون‘ و ’باغان: السيطرة‘. ويصدر ثالث وآخر محتوى إضافي للعبة ’جوزيف: الانهيار‘ قريباً.

تتم عملية تطوير Far Cry 6 بقيادة استديو Ubisoft  فرع تورنتو، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح، والتي تأخذ اللاعبين في رحلة إلى قلب ثورة حرب العصابات الحديثة. تقع أحداث اللعبة في جزيرة ’يارا‘، حيث يتعهد الرئيس ’أنطون كاستيو‘ بإعادة بلاده إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه ’دييغو‘ ليحذو حذوه. لكن الجِنان لا تأتي بالمجّان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يتبعون رؤيته. سيتبنى اللاعبون قضية تحرير ’يارا‘ بدور ’داني روخاس‘، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية، والذي يحاول الهروب من الجزيرة لكن ينتهي به المطاف بالانضمام إلى جماعة ’ليبرتاد‘ الثورية. سيختبر اللاعبون بدور ’داني‘ الفوضى والأدرينالين لمعارك حرب العصابات التي تعتمد فلسفة ’تجميع العتاد‘، بأسلوب Far Cry، مع الترسانة الأكثر إبداعاً وابتكاراً حتى الآن.

 











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock