رياضة

كأس العالم للأندية.. انضمام كاريلو وكويلار لمعسكر الهلال قبل مواجهة الجزيرة


عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الاجتماع الفنى والتحضيرى لمواجهة الهلال السعودى أمام الجزيرة الإماراتى.


ضرب فريق الجزيرة الاماراتي موعداً مع نظيره الهلال السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً وتستمر حتى الثاني عشر من شهر فبراير الجاري بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف على حساب بيري بطل تاهيتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس.


نشرت الصفحة الرسمية لنادى الهلال السعودى على موقع تويتر وأكدت انضمام أندري كاريلو وجوستافو كويلار للفريق : ” عقدت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية اجتماعًا مع الجهازين الفني والإداري للهلال الذي لحق بمعسكره الثنائي أندري كاريلو وجوستافو كويلار.


 


 


 


ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الجزيرة في الرابعة والنصف عصر يوم الأحد المقبل الموافق السادس من فبراير الجاري على ملعب استاد محمد بن زايد.


ويشارك فريق الجزيرة فى كأس العالم للأندية بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، وبطلاً للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي 2020/2021، ويشارك معه النادي الأهلي المصري، والهلال السعودي، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، بالإضافة إلى فريق بيري التاهيتي.


موعد مباراة الهلال ضد الجزيرةوفى مشاركة نادي الجزيرة الإماراتي الأولى في بطولة كأس العالم للأندية حقق المركز الرابع في نسخة 2017 ليكون ثالث فريق عربي يحقق هذا المركز في مونديال الأندية بعد الأهلي المصري عام 2012 والاتحاد السعودي، عام 2005.


 


وتنال الإمارات شرف تنظيم كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أن نظمتها أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.


 


وخلت النسختان الرسميتان الأولى والثانية من بطولات كأس العالم للأندية في 2005 و2006 من وجود فريق يمثل البلد المضيف قبل أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، إشراك فريق يمثله وذلك لزيادة جماهيرية البطولة وارتباط المشجعين بها.


 


واختلفت نتائج أصحاب الأرض في 14 نسخة ماضية لكن تظل أندية الرجاء البيضاوي المغربي والعين الإماراتي وكاشيما أنتلرز الياباني هي صاحبة الإنجاز الأفضل من بين أصحاب الأرض في هذه النسخ الماضية، حيث وصل كل منهم المباراة النهائية للبطولة على ملعبه.


 

FKvYzHqXIAYyx0v


 

FKvYzHqXwAEk9_f
 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock