رياضة

ريال مدريد يخطط لضم 4 لاعبين فى الصيف المقبل بدون مقابل.. مبابى الأبرز


وضع نادى ريال مدريد الإسبانى، 4 لاعبين على قائمة تعاقداته في الصيف المقبل بعدما لم يتحرك في الميركاتو الشتوى الماضى، وفضل التحرك في نهاية الموسم لضم اللاعبين بدون مقابل.


ومنذ انتشار فيروس كورونا وريال مدريد يسير وفقا لنظام ضم اللاعبين الذين يفيدون الفريق دون دفع أي أموال، وذلك من أجل تقليل التكاليف وتقليص المدفوعات، والاستفادة من اللاعبين الذين يفضلون استنفاد عقودهم للانتقال في صفقة انتقال حر.


وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال لا يبحث فقط عن لاعبين مجانيين وإغرائهم برواتب أفضل، ولكن يستهدف العناصر التي تفيد الفريق أيضًا، وهناك 5 لاعبين يدرس الريال التعاقد معهم في الصيف المقبل.


ويعد الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على رأس القائمة، وهي الصفقة التي أصبح حسمها مجرد وقت لا أكثر، بعد رفض اللاعب التجديد لباريس سان جيرمان.


اللاعب الثانى الذى دخل حسابات الريال هو الألمانى أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، الذي رفض هو الآخر تجديد عقده مع البلوز لفترة أطول، بجانب الإيفواري فرانك كيسي، الذي يضغط ميلان وبقوة لإقناعه بالتجديد بعد الفشل في التخلص منه بمقابل مادي في يناير.


وأخيرًا يأتي كورنتين توليسو لاعب وسط بايرن ميونخ، حيث يطمح ريال في ضمه بنفس الطريقة التي تعاقد بها مع زميله السابق دافيد ألابا.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock