رياضة

مدافع المغرب: شعرنا بخيبة بعد الإقصاء أمام مصر وهدفنا الوصول لكأس العالم


أبدي النجم الدولى نايف أكرد مدافع منتخب المغرب، حزنه الشديد وشعوره بخيبة الامل بعد إقصاء منتخب بلاده أسود الأطلس من ربع نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فى الكاميرون حتى 6 ديسمبر الجاري.


وأقصى منتخب مصر نظيره المغربي فى موقعة ربع النهائى بالتفوق عليه بهدفين لهدف واحد، بعدما كان الأسود ضمن المرشحين بالقوة لنيل اللقب الثاني فى تاريخهم.


ونشر نايف أكرد تغريدة  عبر حسابه الشخصى  بموقع التدونيات القصيرة تويتر: “نكتب هد الكلمات بقلب متقل عليه الحزن، حاسين بيكم وبخيبة الأمل لي حسيتو بيها، لأنه هو إحساسنا كمجموعة من بعد الإقصاء”.


وأضاف مدافع رين الفرنسي: “بغينا نخليو الشعب المغربي فرحان بينا، وقدمنا كل شيء باش نكملوا المهمة ديالنا”.


 



 


وتابع مدافع الأسود : “خاص نوقفوا على رجلينا جميعا باش نحققوا التأهل إلى كأس العالم في شهر مارس، ونكون قادرين على رفع العلم الوطني عاليا”.


وأختتم نايف : “نشكركم كاملين على رسائل الدعم، دايما المغرب، الله الوطن الملك”.


 


وانفرد منتخب مصر بالرقم القياسي للوصول لقبل النهائي 16 مرة، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.


ضمن منتخب مصر لكرة القدم الحصول على 35 مليون جنيه من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، بعد الفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا لمواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل.


وتنص لائحة مكافآت بطولة أمم أفريقيا على مكافأة للمتأهلين إلى الدور نصف النهائي، بحيث يحصلون على 2.2 مليون دولار، بزيادة قدرها 200 ألف دولار، ما يعادل 35 مليون جنيه.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock